الأخبارالرياضة العالمية

اليابان تهزم أستراليا بهدفين استعداد لكأس أسيا

فاز منتخب اليابان حامل لقب كأس آسيا على أستراليا 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت في أوساكا ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول، قبل أن يفتتح منتخب اليابان التسجيل في الدقيقة 61 عندما أرسل كيسوكي هوندا ركلة ركنية وصلت إلى ياسويوكي كونو ليحولها برأسه داخل الشباك.

ثم أضاف شينجي اوكازاكي الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض بعدما تابع تمريرة ماساتو موريشيغي وحولها بالكعب بعيدا عن متناول الحارس مات رايان (68).

ورفض المنتخب الأسترالي الاستسلام ونجح في تقليص الفارق بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عندما ارتقى تيم كاهيل لتمريرة عرضية من الجهة اليسرى وحولها برأسه في الشباك.

وبهذا الفوز حافظ المنتخب الياباني على سجله دون خسارة في آخر خمس مباريات أمام أستراليا، والتي كان من ضمنها الفوز 1-0 بعد التمديد في نهائي كأس آسيا 2011 في قطر.

وتلعب أستراليا في نهائيات كأس آسيا 2015 ضمن المجموعة الأولى القوية إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت وعمان، في حين جاءت اليابان بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضا الأردن والعراق وفلسطين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مباراة تكتيكيه جدا وفريق اليابان يلعب بمحرك ياباني اسباني برازيلي ولو المنتخب السعودي بوضعه ذا والله ماراح يقدم اي شي باسيا راح نكون علامة تعجب وبالذات مع المدرب الاعجوبه لوبيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى