رياضة عربية وآسيوية

اليابان تهزم طاجيكستان برباعية والهند تفوز على بنغلاديش في التصفيات الآسيوية

الهند تفوز على بنغلاديش

اختتم المنتخب الياباني مشواره في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر وكأس أمم آسيا 2023 في الصين، بالفوز على طاجيكستان 4-1، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات.

وتقدم المنتخب الياباني عن طريق كويوجو فوروهاشي في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك إحسان بانجشابي التعادل لمنتخب طاجيكستان في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 50 سجل تاكومي مينامينو الهدف الثاني لليابان، قبل أن يضيف كل من كينتو هاشيموتو وهاياو كوابي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 51و71.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 21 نقطة، وهو الذي كان ضمن تأهله في وقت سابق إلى الدور الثالث من التصفيات، فيما تجمد رصيد منتخب طاجيكستان عند عشرة نقاط في المركز الثاني في ترتيب المجموعة التي تضم أيضاً كل من قيرغيزستان وميانمار ومنغوليا.

وتغلب منتخب الهند على منتخب بنغلاديش 2-0، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 في الصين.

وسجل سونيل شيتري الهدف الأول للمنتخب الهندي في الدقيقة 79، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع منتخب الهند رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد منتخب بنغلاديش عند نقطتين في المركز الخامس والأخير بفارق ثلاث نقاط خلف منتخب أفغانستان صاحب المركز الرابع.

ويتصدر المنتخب القطري ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، بفارق سبع نقاط عن منتخب عمان صاحب المركز الثاني.

وتستضيف الدوحة منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات، وذلك بنظام التجمع لتفادي قيود السفر المفروضة، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى