الأخبار المحليةالنصر

اليخاندرو : نقاط هجر هديتى للجهاز الفني الجديد .. عطيف : لم أكن السبب فى إقالة ماتورانا

أكد المدرب المؤقت للنصر اليخاندرو جاهزية فريقه لمباراة هجر وقال ان هدفنا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي الى جانب اللاعب عبده عطيف واضاف أتذكر الأيام الجميلة التي قضيتها مع مدرب الفريق السابق ماتورانا وأعترف بالجميل لهذا المدرب والذي لا يزال عقله مع النصر على الرغم من تركه الفريق وأنا كمدرب اشكره على العمل الذي قام به طيلة الفترة الماضية واتمنى له وللمدرب الجديد التوفيق مع الفريق في المرحلة المقبلة واضاف مباراتنا امام هجر مهمة والجميع يعرف جيداً المرحلة الانتقالية التي واجهت الفريق ومن هذا المنطلق فالفوز بالنقاط الثلاث هو مطلبنا ليكون بمثابة الهدية للجهاز الفني الجديد  .

واشار الى انه من الصعوبة أن يحدث تغييرات جذرية في الفريق وقال عملت مع هيقيتا في فترة التوقف الماضية ومن خلال التدريبات وسأعتمد على ٩٠٪ من التشكيلة التي لعبت في المباريات الخمس الماضية والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث .

وأكد انه يحترم كل الاراء والانتقادات التي توجه للفريق بخصوص عدم الثبات على المستوى وقال احترم كل وجهات النظر لكن الفريق قدم مستويات فنية مميزة وجيدة في المباريات الأربع الاولى ودائماً كان يفرض السيطرة على الفرق التي قابلها و كان مستواه الفني يسير بشكل متصاعد . ورفض اليخاندرو الحديث عن مستقبله مع النصر وقال إهتمامي وتركيزي منصب على المباراة امام هجر وهي التي تشغل ذهني وتفكيري ومسألة استمراري من عدمها ستتم مناقشتها مع مجلس إدارة النادي بعد المباراة .

من جهته أكد اللاعب عبده عطيف إستغرابه الشديد من الخبر الذي نشر بعد الغاء عقد المدرب ماتورانا والذي تضمن أنهم كلاعبين اجتمعوا بإدارة النادي مطالبين بإلغاء عقد ماتورانا وقال حقيقةً وأقولها صادق  لقد تفاجأت بهذا الخبر البعيد كل البعد عن المصداقية حيث تم إقحام اسمي وزملائي في امر لم يحدث اطلاقاً وهذا أمر مؤسف ومزعج للجميع سواء كان اللاعبين او المدرب والكل يعلم انه لا يمكن للاعبين أن يتحكمون بمصير مدرب لأنه لو حدث مثل ذلك فأن الأمر يصبح وكأننا في  ملاعب حواري وحقيقةً ما ذكر كذبة لم تحدث مني شخصياً ولا حتى من زملائي اللاعبين  .

وقال إننا خلال الخمس مباريات تحصلنا على سبع نقاط وهي غير كافية ولا ترضي طموحاتنا كلاعبين ومباراة هجر بإذن الله ستكون انطلاقة للفريق وفتح صفحة جديدة والمباراة لن تكون سهلة ، ولا يوجد لدينا أي عذر نحن كلاعبين علينا مسئولية كبيرة ولابد من حصد النقاط والعمل على ان يعود الفريق لوضعه الطبيعي واتمنى أن تكون فترة الإيقاف مفيدة وإيجابية لنا .

وعن تأثير تغيير المدرب على اللاعبين قال الضغوط ستكون علينا كلاعبين كبيرة بعد مرحلة ماتورانا والإدارة والجمهور وضعوا الكرة في ملعبنا وبالنسبة للاستقالات أو الإقالات في كرة القدم فهي طبيعية ونحن سنكون بإذن الله في مستوى المسئولية الملقاة على عاتقنا  .

وعن عدم مشاركته مع الفريق في الفترة الماضية قال الفترة الانتقالية كانت بالنسبة لي صعبة جداً وهذا ليس مبرر او عذر ولكنني أعد جمهور النصر بأنني سوف أظهر بشكل مختلف في الفترة المقبلة مبيناً أن عدم مشاركته في التشكيلة الاساسية يعود لقناعات فنية من المدرب يحترمها وقال أشكره على العمل الذي قام طوال فترة وجوده بالنصر .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. حتى وإن إيتعد النصر عن البطولات

    فلاتزال هيبته تسبب للزعيق أزمات

    وصدق الشاعر يوم قال

    يموت الشجر واقف

    وظل الشجر مامات

    بالتوفيق للنصر مع اي مدرب وامام اي فريق!

    وياعبده تراك الحين في إمبراطورية النصر العالميه

    وطبيعي تتعرض للإشاعات والفتن وبالاخص من عناصر الموساد الزعيقي

    أجارنا الله في النصر والاهلي من شرورهم…آمين!

  2. الله يوفقك يالعالمي …
    ومانشك في امكانياتك واخلاصك ياكابتن عبده عطيف وننتظر ابداعك

  3. المدرب إسمه اليخاندرو
    الي < تعني الذي وهي إسم إشارة خان < وهي الخيانة دروا < هي مؤامرة زعيقية بإسم دروا وتعني علموا والمقصود العكس كما هي عادة الزعقاء وهذي معناها بأن النصر راح يخسر قدام الهلال في الإياب ويقال المدرب بعد كشف خيانته ^^^^^^^^ فقراوي يفكر خخخخخخخخخخخخخ :::: والله النصر خلاص في الهاوية كل يومين مدرب المفروض إذا جو يتعاقدون ياخذون لهم مدربين واحد إحتياط

    1. مبروك حصولك على لقب أغبى تعليق في الصحيفه

      بإختصار أنت أهبـــــــــــــــــــــل!

  4. عبدالرحمن
    حد ضحك عليك مره وقالك ان دمك خفيف!
    خلك في حالك ولا تحشر نفسك في شي ما يخصك !
    ناديه اولا بنصائحك !
    وذا فاضي وتوك متعلم الرياضة تابع النصر واقرأ عنه يمكن تتحسن ثقافتك الرياضية !

    النصر يمشي في الطريق الصحيح تقريبا ٦٠٪ الباقي علي المدرب والإدارة

    الله يوفقك يا كحيل ان في خدمة الكيان العالمي

    1. انا ماقلت انت الغبي

      انا قلت تعليقك هو الغبي

      ارجوك لاتخربط

      أنت أهبل خخخخخخخ

      1. كان هناك فريقان يلعبان مباراتين أحدهما ذهاب والأخرى إياب
        سجل الفريق ( أ ) 6 في المباراة الأولى بينما سجل الفريق ( ب ) هدفا وحيدا ولم يكمل المباراة ثم إنبطح
        وفي مباراة الإياب سجل الفريق ( أ ) 3 أهداف بينما لم يسجل الفريق ( ب ) سوا هدف وحيد ولكنه أكمل المباراة هذه المرة
        بناءا على ما ذكر أعلاه أتمنى منك مساعدتي في الحل .
        ماهو مجموع 6+3 وما الحاصل إذا ضربنا الرقم 6 وأضفناه إلى 3 بحكم خصوصية مباريات الذهاب والإياب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى