الأخبار المحليةالأهليالهلال

اليكس : ضياع الفرص حرمنا من الفوز .. زلاتكو وصافة البطل امر إيجابي

أوضح السيد اليكسندر اليتش(اليكس) مدرب فريق الاهلي ان سبب إراحته لبعض اللاعبين الأساسيين
في مباراته مساء الأمس امام الهلال الى رغبته في إدخار مجهوداتهم للإستحقاقات المقبله. وذكر ايضاً
في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراه “لاشك ان هذه المباراه لم تكن ذات اهميه للفريقين ولهذا ارحنا
مجموعه من اللاعبين الأساسيين من اجل الاستحقاقات المقبله،ومع هذا لعبنا الشوط الاول بشكل جيد واستطعنا ان تقدم بهدف كما سنحت لنا عديد الفرص التي كانت كفيله بزيادة حصتنا من التهديفيه قبل ان يدرك الهلال هدف التعادل وهذا طبيعي لأنك إذ لم تسجل فستستقبل الأهداف.

كما أضاف “ان الأداء انخفض نسبياً في شوط المباراه الثاني وهذا يرجع الى عدم أهمية المباراه
مما انعكس على أداء الفريقين بشكل عام بالإضافه الى تشتت اذاهان اللاعبين بالتفكير في المواجهات
المقبله خاصةً وأنها حاسمه،فلدينا كأس خادم الحرمين الشريفين وهي بطوله مهمه جداً وكذلك الدور الستة عشر من دوري ابطال آسيا.

من جانبه ذكر مدرب الهلال السيد زلاتكو داليتش”ان فريقه يسير في منحنى تصاعدي خلال المباريات الاخيره بعد فتره من هبوط المستوى.

وذكر ايضاً الجميع يعلم أنني استلمت الفريق في الأسابيع الاخيره من الدوري وعملت على إعادة توازن الفريق” وبين زلاتكو ان النجاح في الحصول على وصافة البطل امر إيجابي لأن الفريق سيتأهل مباشره لدوري ابطال آسيا الذي سنسعى فيه الى الفوز على الريان والتأهل الى دور الستة عشر وكذلك أمامنا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
التي نتمنى تحقيقها” وعن انخفاض أداء سعد الحارثي اول عشر دقائق من الشوط الثاني قال”

الحارثي قدم مستوى كبير وأنا راضي عن أدائه في هذه المباراه اما انخفاض مستوى لياقة الحارثي فهذا أمر طبيعي كون اللاعب لم يشارك منذ فتره طويله الا لدقائق معدوده” كما اكد في نهاية حديثه انه تعمد إراحة بعض اللاعبين الأساسيين قبل المواجهه الحاسمه ضد فريق الريان وكذلك مواجهة فريق الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى