الأخبار المحليةالنصر

اليونانى أنجليوس خاريستياس أسوأ صفقات النصر

من خلال متابعة الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب اليوناني أنجليوس خاريستياس داخل أروقة النصر، كشفت أرقام “OPTA” أن اللاعب يعتبر أسوأ صفقات الفريق هذا الموسم.

وأوضحت أرقام “OPTA”عبر برنامج صدى الملاعب أن خاريستياس لم يسجل أي نجاحات مع الفريق من انضمامه للأصفر بديلا عن المحترف الإكوادوري جيمي أيوفي.

وأشارت الأرقام إلى أن المهاجم لعب 280 دقيقة، لم يسجل فيها أي هدف لفريقه، كما أنه أضاع ركلة ترجيح حاسمة في نهائي كأس ولي العهد السعودي أمام الهلال.

وأحدث انضمام اللاعب للنصر ضجة إعلامية بعد رفض قيده لحين تدخل الاتحاد الدولي “الفيفا” الذي أصدر قرارا بأحقية الأصفر في تسجيل اللاعب بديلا لأيوفي في كشوفات الفريق وفق أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. طبيعي الرخيص ,,,,,,,,,,
    كل موسم يتحفنى النصر بصفقه او اكثر من هذا النوع خااااابور واللي يختلف بس المقاس !!!

  2. هههههههههههههههههههههه.ولاهدف!!!اللهم لاشماته(مابنيى على باطل فهو باطل)..ربي عاقبهم

  3. هذي نتيجة التخبط وغياب الفكر الاداري واخذ الامور بالعباطه وتحدي الانظمه وماهو واضح للعيان بان النادي يسير من جرف الى دحديرا في ظل قيادة غير حكيمه ومتعجرفه ونرجسيه ، ولن تفلح هذه الادارة المشؤمه على الرغم مماقدمه سمو الرئيس ان كان صحيحا 140 مليون مالم تعرف اسباب عدم الحصول على نتائج مرضيه ، اذا عرف الداء سهل الدواء وسبق ان كتب الكثيرون وتحدثوا كثيرا عن الاسباب واهمها ثلاثه :- الاول والاهم / اعطاء اصحاب الحقوق حقوقهم وخصوصا اللاعبين القدامى . الثاني :- تقريب واحتواء اعضاء الشرف . الثالث :- استشارة واستقطاب ابناء النادي القدامى مثل صالح المطلق ويوسف خميس واخذ آرائهم في الامور الفنيه لما يملكانه من فكرونظرة فنية ثاقبه . ءء غير ذلك مهما صرف ومهما تم من تجاوز الانظمه وتهديد وتحدي اللجان فلن تقوم للنادي قائمه ، بالعقل نادي لديه من الامكانات الماديه واللاعبين والمدرب الذي يتمناه الكثير من الانديه ولا يقدم مايرضي طموح محبيه على ماذا يدل ذلك ؟ ( غياب الفكر الاداري ) وفق الله الجميع

  4. للاأسف ذهب زمان الافضلية لبعض الاندية المحسوبة علي كبار الشخصيات والان ربيع عالمي سوف يهب علي هذة الاندية والحياة تستمر وبالتوفيق للعالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى