الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماليوم

انتخابات اتحاد الكرة مطلع يونيو.. وعيد والمدلج والنويصر يتصدرون المشهد

علم (الميدان) بأن انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم ستقام في مطلع شهر يونيو المقبل وأن اللجنة القانونية برئاسة المحامي ماجد قاروب شارفت على الانتهاء من وضع الخطوط العريضة للعملية الانتخابية الكاملة التي يشهدها اتحاد الكرة السعودي وللمرة الاولى في تاريخه بعد ان عاش تجربة الانتخابات النصفية في الدورة الاخيرة لاتحاد الكرة والتي تنتهي قانونيتها الشهر المقبل. وفي ظل عدم اتضاح لوائح الجمعية العمومية لاتحاد الكرة حتى الان لعدم تحديد الاشخاض الذين سينوبون عن الاندية للتصويت، لجأت بعض الاندية لتكوين تكتلات خاصة مع بعضها من اجل الاتفاق على مرشحين لها في الانتخابات المقبلة وذلك من اجل ضمان صوت قوي لها في الاتحاد الجديد.
وعلى هذا الاساس بدأت الاجتماعات تعقد في المنازل من اجل التجهيز للفترة المقبلة لا سيما وان هنالك رغبة جادة من الجميع لاقامة انتخابات متكاملة العناصر لقيادة الاتحاد السعودي لكرة القدم في مرحلته الجديدة.
وبالنسبة لمستقبل كرسي الرئاسة وهو المقعد الاهم في الاتحاد الجديد فإن كل البوادر والمؤشرات تدل على انه لن يبتعد عن الثلاثي احمد عيد (الرئيس المؤقت) والدكتور حافظ المدلج ومحمد النويصر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا عن نفسي اتمنى التجديد
    يجب التخلص ممن ساهموا في التخبط الذي عاشته الكرة السعوديه في الماضي
    واولهم عيد وقاروب وكيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى