الأخبار المحلية

انتهت الحكاية وما انتهت البطل شباب أو اهلي في جدة من بوابة الانصار والرائد

باقي لدوري زين بقية في الجولة االسادسة والعشرين والأخيرة والي تعتبر هي جولة الحسم ليكون الدوري هذا العام مختلف بكل المقاييس فلم يتحدد بطل الدوري لتبقى المنافسة بين الشباب والاهلي وتكون مباراتهما القادمة هي الحاسمة والمتوجة لبطل الدوري كما أنه لم يتحدد الفريق الهابط المرافق لفريق الأنصار لينحصر بين القادسية والتعاون ويتحدد ذلك في آخر جولة فالتعاون سيجعل من ديربي القصيم طعم آخر والقادسية  سيكون مصيره بيد النصر وكان مساء اليوم شهد نهائة الجولة الخامسة والعشرين بإقامة سبعة مباريات في وقت واحد :

ففي الرياض واصل الشباب تمسكه بصدارة الترتيب عبر بوابة الانصار بفوزه الكبير بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها ناصر الشمراني  في الشوط الأول في الدقايق 19 و 26 و 45 ليصبح رصيد الشباب 63 نقطة ويكفيه التعادل في المباراة الأخيرة لتحقيق لقب الدوري ويبقى الانصار على  نقاطه العشر في المركز الأخير .

وفي القصيم اكد الأهلي أن الحسم سيبقى في جدة بعد فوزه العريض على الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف سجلها محسن العيسى في الدقيقة 4 واضاف تيسير الجاسم الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 44 و 51 وسجل فيكتور سيموس الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 81 و 90 بينما سجل للرائد ديبا  ليصبح رصيد الاهلي 61 نقطة ويبقى الرائد على نقاطه الخمسة والعشرين في المركز العاشر بنقاطه الخمسة والعشرين.

وفي جدة تعادل النصر والإتحاد بهدف لكل منهما سجل للإتحاد  فاريس ادوما في الدقيقة 50 وعادل للنصر ريتشي في الدقيقة 79 من ضربة جزاء ليتمسكا بالمركز السادس للإتحاد برصيد 36 نقطة والسابع للنصر ب32 نقطة.

وفي الدمام حقق فريق الفيصلي نتيجة ايجابية على حساب الاتفاق بنتيجة هدفين لهدف سجلها بدر الخراشي في الدقيقة 18 ولينون في الدقيقة 68 وسجل للإتفاق ابراهيم المغنم في الدقيقة 79 ليصبح رصيد الفيصلي 27 نقطة في المركز الثامن بفارق الاهداف عن نجران ويبقى الاتفاق على رصيده السابق 43 في المركز الرابع .

وفي الخبر فرط القادسية في فوز مهم على هجر لينتظر للجولة الأخيرة لتحديد بقاءه من عدمه بعد أن كان متقدماً بهدف سجله اوتشيا في الدقيقة 23 وعادل لهجر جهاد الزويد في الدقيقة 81 ليبقى القادسية في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة ويصبح رصيد هجر 24 في المركز الحادي عشر.

وفي الاحساء ابقى التعاون حسم مسألة الهبوط للجولة الأخيرة بعد تعادله السلبي مع الفتح ليصبح رصيد التعاون 19 نقطة في المركز الثاني عشر ويصبح رصيد الفتح 37 نقطة في المركز الخامس .

وفي نجران انتهت الآمال الهلالية بالمنافسة على لقب الدوري رغم فوزه على فريق نجران بهدفين نظيفين سجلها محمد الشلهوب في الدقيقة 41 وعادل هرماش في الدقيقة 54 ليصبح رصيد الهلال 59 نقطة ويتأخر نجران للمركز التاسع بنقاطه السابقة 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ياسلام يالاتفاق وين مستواك قدام الشباب !!!؟؟
    طارو بالعجه لاعبي الاتفاق لما شافو الانظار متجهه نحو مباراتهم مع الشباب ولعبو بكل طاقتهم ياعيني ع الاحترافيه بس .

  2. لقد شاهدنا المباريات التي افتقدت من نادي الاتحاد اللعب النظيف يارجل الاعب او رباط صليبي او دهس على الضلوع واقل مخالفه ضرب با الكوع والي تغلب به عندهم العبه ولاينقصهم الا المشاعيب كره سيئه وهم لايحترمون الخصم وسبب دلك لجنة الانضباط وابو سبعان المفروظ يشطب ورضا يضرب مرتين في انن واحد بمحاولة انها الاعب برباط صليبي واخرتها بصق ولكن اللجنه ليس عادله بقراراتها ومتحيزه ابو سبعان جزار وسوف ينهي النجوم باالانديه وليس له رادع وهداسبب تاخر كرة القدم

  3. ان شاء الله الدوري اهلاوي ويابو بلاطة راح تشوف شئ عمرك ما شفتو انت و جمهور العشرة نفر اتمنى من جمهور النادي الملكي الحضور مبكرا للملعب لانو ما نبغاء جمهور العشرة نفر يشاكونا في المدرجات اخيرا احب اقول ترفبو جمهور خط النار في ليلة الغضب

  4. أكيد جمهوركم أكثر جمهور هالسنه بس أنا ماألومكم أنا ألوم الأتحاد السعودي المفروض يتعاقدون مع الجوازات أدارة الوافدين ويدخلونهم بين جماهيركم وشوف كم يبقى لك من جمهورك اللي أنت راز صدرك فيه !
    أقول جمهورك واحد وألا ملايين الدوري بيجيبه الشباب بالغصب مو بالطيب وقدام أنظاركم وعلى أراضيكم ,,
    بس أنتبهوا ع لعيبتكم لايتبطحون وتجي سالفة السته أكيد مانسيتوها وألا أنا غلطان ياحلووو ؟
    الووعد قدام وبنشوف ياجمهور خط الفار ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى