الأخبار المحليةالهلالرئيسي

انطلاقة الهلال تهدد منافسيه

سيحرص منافسو الهلال على البقاء على مسافة قريبة منه بعد الانطلاقة المثالية للبطل في أول ثلاث جولات، لكن يتعين عليهم بذل جهد كبير للتحسن ولتجنب مراقبة سباق من جواد واحد.

واستهل الهلال، الذي احتكر اللقب خمس مرات في آخر ست سنوات، الجولة الثالثة مبكراً بالفوز 1-0 على الفتح يوم الأحد الماضي، قبل السفر إلى قطر لمواجهة الزمالك بطل مصر على كأس “سوبر لوسيل” يوم الجمعة المقبل.

وحقق بطل آسيا علامة النجاح الكاملة بتسع نقاط، وللمرة الأولى في تاريخه بدوري المحترفين خاض أول ثلاث جولات دون اهتزاز شباكه.

وفي المقابل تعثر الاتحاد، وصيف البطل، على أرضه بالتعادل مع الاتفاق دون أهداف، بينما خسر النصر، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي، من التعاون بهدف قاتل في الجولة الماضية.

وأهدر الاتحاد نقطتين وسط جماهيره رغم غياب اثنين من أبرز لاعبي الاتفاق، وهما نعيم سليتي ومحمد الكويكبي للإصابة.

وقال مدرب الاتحاد نونو سانتو “اعتقد أن المباراة كانت من جانب واحد وسيطرنا تماماً لكن لا بد أن نتحسن في إنهاء الهجمات”.

وأضاف المدافع المصري أحمد حجازي “يجب ألا نتأثر نفسياً أو معنوياً بفقدان النقطتين ويجب أن نحتفظ بالتركيز ومشوار الدوري طويل ونأمل في التعويض بالمباريات المقبلة”.

واختفت الأنياب الهجومية للنصر في غياب هدافه أندرسون تاليسكا عن أول مباراتين للإيقاف وسجل فريق المدرب رودي جارسيا هدفا واحدا حتى الآن.

كما عانى النصر من نقص الحلول الهجومية في غياب لاعب الوسط الأرجنتيني بيتي بسبب مشكلة بالقلب وجلال الدين مشاريبوف لاعب أوزبكستان بسبب آلام الظهر.

ويأمل الاتحاد في العودة للانتصارات سريعاً عند مواجهة الرائد يوم الجمعة، كما يرغب النصر في التعافي عند مواجهة ضمك، الذي فاز في أول مباراتين، يوم السبت.

وكان الشباب، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي، الفريق الأكثر إقناعا في أول جولتين إذ فاز 3-0 و4-0 على الباطن وأبها، وسيريد تأكيد بدايته القوية بعد غد الخميس عند مواجهة الطائي الذي نال ست نقاط مثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى