الأخبار المحلية

انفجـن تنقل عملائها لأولمبياد 2012 في لندن

مكن التلفزيون التفاعلي “انفجن” من الاتصالات السعودية عملائه من مشاهدة ألعاب “أولمبياد 2012” في لندن عبر باقة تتضمن أقوى القنوات الرياضية “الجزيرة الرياضية،OSN ، أبو ظبي الرياضية” مع التحكم في أوقات المشاهدة في خدمة تنفرد بها الاتصالات السعودية من خلال “انفجن” على مستوى المنطقة ؛ إذ من الممكن لعشاق الاولمبياد العودة بالزمن وتحديد ساعة متابعة الفعاليات وقتما شاءوا ولمدة أسبوع كامل.

ويوفر انفجن لعملائه محتوى ثري يقدم عدة خيارات من الباقات الثقافيةوالدينية والرياضية التي تحققتطلعاتهم  في مشاهدة ذات جودة عالية غيرت من أساليب وطرق المتابعة بالنسبة للعديد من الفعاليات والأحداث الهامة المحلية والإقليمية والعالمية,ويمكن للعملاء طلب الخدمة بالاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو الموقع الإلكتروني (invision.com.sa)، أو عن طريق موقع خدماتي، أو زيارة أحد مكاتب خدمات العملاء، أوإرسال رسالة نصية بالرقم 4040 إلى 907.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للاسف اثبت فشله انا الي الان طلبت باقة ابو ظبي ولي شهر ولم تصلني للاسف وقبلها طلبت باقة الجزيرة الرياضية لمتابعة ابطال اوروبا قبل ماتنتهي البطولة بيومين ادخلوهاوحذفواباقة ابوظبي الرياضية هههههههههههههه سلملي علي الانفجن ماادري كيف اذا زاد عدد المشتركين اشلون الحل ههههههههه لا ومسوين اعلان بعد

    (مكن) خل الناس في حالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى