الهلالالوطن

اهتمام إعلامي بانتصار الزعيم على بطل الدوري الإنجليزي

نالت مباراة الهلال ومانشستر سيتي الإنجليزي (1/صفر) الودية التي أقيمت أمس الأول على ملعب أنسبروك في النمسا اهتمام عدد من وسائل الإعلام العالمية، وبالذات في إنجلترا وفرنسا، حيث رأت في قدرة فريق آسيوي على الفوز على بطل الدوري الإنجليزي المدجج بكار النجوم المشهورين على مستوى العالم حدثاً غير عادي.
وأشاد الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي بالفريق الهلالي، ونوه بتمكنه من التغلب على بطل الدوري الإنجليزي، وركز على خط الوسط الذي فرض سيطرته ووصفه بالأنيق المرتب.
وعلقت صحيفة “الديلي ميل” أن نجوم السيتي انهاروا وتلقوا خسارة من السعوديين، بينما ذكرت “الجارديان” الواسعة الانتشار أن بطل الدوري الإنجليزي تلقى صدمة كبيرة بخسارته من الهلال، وعلقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية وركزت اهتمامها على مواطنها المدرب كومبواري وأشادت به كثيراً، وأكدت أنه بدأ مشواره التدريبي مع الهلال قبل أسبوعين وتمكن من تحقيق الفوز على بطل إنجلترا.
من جانبٍ آخر علمت “الوطن” أن كومبواري طالب إدارة النادي بضرورة تجديد عقد أحمد الفريدي نظير الإمكانات الفنية العالية التي يمتلكها بعد أن شاهد له مباريات عدة الموسم المنصرم، إضافة للمباراتين الوديتين اللتين لعبهما مع الفريق وقدم فيهما مستوى جيداً نال استحسان المدرب الذي رأى أنه يخدم نهجه الفني الذي سيعتمده الموسم المقبل.
يذكر أن تجديد عقد الفريدي شهد شداً وجذباً، حيث قدمت الإدارة عرضاً سخياً جداً “بحسب المصادر” يعد من العقود الكبيرة محلياً، لكن اللاعب طلب مهلة للتفكير، ولم يرد على العرض حتى الآن، حيث تبقت أيام معدودة على دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده، ما يمكنه من التوقيع لأي ناد يرغب به دون موافقة ناديه.
ميدانياً، أدى الفريق مراناً استرجاعياً صباح أمس، ومنح المدرب لاعبيه فترة حرة في المساء استثمرها معظمهم في التجول في ميونيخ، فيما بدأ الكوري الجنوبي يوو بوينج سوو برنامجه العلاجي؛ حيث يعاني من تمزق في العضلة الخلفية سيغيبه عن التدريبات ثلاثة أسابيع مقبلة.
من جهة أخرى، أقامت شركة “موبايلي” الشريك الاستراتيجي للهلال حفل عشاء لبعثة الفريق في معسكره في ألمانيا، بحضور عدد من مشجعي النادي الذين أوفدتهم الشركة للالتحاق بالمعسكر وحضور مباراة الهلال ومان سيتي.
وحرصت الشركة على أن يحظى المشجعون الفائزون بفرصة الالتقاء بلاعبي الفريق ومتابعة التحضيرات التي يجريها الفريق هناك ومعايشة وضعه أولاً بأول كدعم منها للمشجعين.
وكانت موبايلي قد أعلنت عن اختيار 20 مشجعاً من المشتركين في خدمة “موبايلي الهلال” والمشتركين في عضوية الهلال لمرافقته في المعسكر الصيفي في ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى