الأخبار المحليةالأهليالإتفاق

اﻷهلي يستعيد نغمة الأنتصارات عبر بوابة الوحدة ونجران يكتب نهاية سويسري الاتفاق .. فيديو ..

على أستاد اﻷمير عبد الله الفيصل في جدة إنتزع اﻷهلي إنتصارا ثمينا وصعبا على ضيفه فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف.

تقدم اﻷهلي أولا عن طريق فيكتور سيموس في الدقيقة الثانية والثلاثين من الشوط اﻷول.

وأدرك سلمان المؤشر التعادل للوحدة في الدقيقة الثانية والخمسي نولم تدم أفراح الوحداويين كثيرا بالتعادل حيث تقدم اﻷهلي مجددا عن طريق مهاجمه عماد الحوسني في الدقيقة الرابعة والخمسين هدف إنتهت به المباراة ليرفع اﻷهلي رصيده من النقاط إلى ثمانية نقاط ويبقى الوحدة في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة .

وفي نجران يبدو ان هذه المدينة ستكتب نهاية المدرب السويسري جيجر الذي واصل قيادة فريقة بنتائج ترضي عشاق الكومندز الاتفاقي بعد خساره اخرى من ابناء نجران وبمستوى باهت من الاتفاق ،في الطرف الاخر نجرن واصل الصحوه وحقق الفوز الثاني بعد بداية باهته في الدوري سجل  لنجران لاعب المحترف العربي الدردور في الدقيقه ٧٠ من زمن المباراة.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. المفروظ يحيى عتيل يلعب مدافع وبالومينو محور لان بالومينو بالحتكاكات افظل من عتيل عتيل طول المباراة ضايع مايعرف يغطي .عتيل كلاعب ممتاز جدا لكن مركز المحور ماينفع له معتز الموسى ماله اي دور ! هو وعتيل تحرك بدون تكتيك استغرب من ياروليم مانزل باخشوين بدري باخشوين يسرع اللعب خاصه ان عتيل بطيء الحركه جدا التمريرات والتحرك بطيء جدا بالوسط مافيه ممول لفيكتور والحوسني والجيزاوي الاعب الوحيد الي يتحرك بسرعه الحوسني حتى من بطء خط الوسط فيكتور يرجع للدائره . لازم ياروليم يغير تكتي الموسم الماضي ويخلق تكتيك يناسب موراليس ويكون التكتيك تمريرات قصيره وتغيير مراكز موراليس لعبه قريب من ميسي يحب الون تو واستلام الكوره كثير

  2. مبروك لكل اهلاوي

    لكن بصراحه لايزال اللاعبون بعيدون عن مستواهم إلا فيكتور

  3. مبرووك للأهلي ومن حسن لأحسن
    أما الاتفاق فأمره عجيبي المحترفين للان لم يقدموا مايبين انهم مكسب لفارس الدهناء والمدرب للان لم تظهر لمساته على الفريق فرق بين فارس الدهناء في دوري العام المنصرم وهذا العام يجب محاسبة المقصرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى