الأخبار

بادغيش : قضية شافي الدوسري لم تحسم إلى الآن .. وننتظر قرار الفيفا حول خطاب النصر بشأن ايوفي

في مداخلة هاتفية مع برنامج ” اكشن يادوري عبر شبكة قنوات MBCأعلن رئيس لجنة الاحتراف علي بادغيش أن قضية اللاعب شافي الدوسري لم تحسم إلى الآن وقال بادغيش أن المستندات الخاصة بقضية اللاعب شافي الدوسري لم تكتمل إلى الآن وكان الهلال قد طالب نادي الاتحاد في وقت سابق ببدل تدريب للاعب شافي الدوسري.

وفي شأن آخر قال بادغيش أنا إدارة نادي النصر رفعت لنا خطاب اليوم من اجل مناقشة الـ”فيفا” حول السماح لهم بتسجيل لاعب بديل عن المصاب ايوفي” واضاف أن الفيفا يقوم بالرد مباشرة على مثل الحالة التي يمر بها النصر حول طلبها بتسجيل لاعب بديل عن ايوفي”

وفى سياق متصل أوصت لجنة الإحتراف الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة شطب مدير الإحتراف بنادي الوحدة عبدالعزيز دبلول بعد القضية الأخيرة مع لاعب الوحدة أحمد القرشي وكان اللاعب قد رفض تجديد عقده مع الوحدة وطالب بمستحقاته المتأخرة وفوجئ اللاعب بمخالصة مالية تم توقيعها نيابة عنه مما دفع اللاعب إلى رفع الشكوى إلى لجنة الاحتراف بعد التفاهم مع وكيل أعماله.

وكانت لجنة الاحتراف قد عقدت اجتماع في وقت سابق مع أطراف القضية اللاعب أحمد القرشي ووكيل أعماله فيصل القويعي ومسؤول الاحتراف في النادي عبدالعزيز دبلول، واستمعت إلى أقوالهم وإفاداتهم بالكامل

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ظلم … مازال النصر يستفيد من هذه الميزه .. فبعد ان ضم مساعد ندا في اخر الموسم لكي ينجو من الهبوط .. هاهو الان يطالب بمحترف بديل رغم اغلاق فترة التسجيل …. فمن هو نادي الدلال .

  2. صدقوني رآح يوافقون للنصر يضم لآعب آجنبي بهآلفتره

    لآنه آلفريق آلمظلوم آللي محد يسآعده بآلتحكيم وآلفريق آلغير مدلل

    والله آن دورينآ صآير خآيس بوجود نآدي آلفقر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق