الأخبار المحلية

بادغيش يطالب بلجنة توافقية لادارة القادسية .. ويرفض اجبارالهزاع على الرحيل

عقد فؤاد العامر اجتماع  تشاروي لرسم مستقبل نادى القادسية ، في أحد فنادق الخبر  بحضور مايزيد عن ال60 شخصية قدساوية  ابرزهم  عبدالله فرج وعلي البلوشي  أول رئيس لنادي القادسية وفهد التميمي وعدنان جمعه ،وعلي بادغيش بجانب جاسم الياقوت الرئيس السابق للقادسية ، وخالد الهزاع  .

ولم يحضر أي ممثل رسمي عن الأدارة حيث تراجع الأمين العام عبدالعزيز الموسى عن الحضور في الساعات الأخيرة خشية حدوث صدامات كلامية .

من جانبه رفض  علي بادغيش رئيس  نادي القادسية السابق فكر اجبار عبد الله هزاع  الرئيس الحالي للنادي، على الرحيل، كما رفض بادغيش اتباع طرق غير شرعية لاسقاط الادارة الحالية ، وذلك   ردا على مطالبات الرئيس السابق جاسم الياقوت باستخدام كل الوسائل  الممكنه لأسقاط   إدارة الهزاع  بسحب الثقة منها  عن طريق  الجمعية العمومية أو  باقناع  عدد من اعضاء مجلس الإدارة  بتقديم استقالتهم.

وطالب بادغيش بتشكيل لجنة  توافقية  تكون مهمتها اقناع الهزاع  بطريقة ودية  بتقديم استقالته وترك النادي لمن يستطيع قيادته للعودة لزمن البطولات الأستقالة ، والوصول  الى حل يرضي جميع القدساويين دون أن يتسبب ذلك في أحداث أزمات مستقبلية للنادي ،  كما طالب بكف يد الأدارة عن التصرف في النادي في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق