الرياضة العالمية

باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة على صفقة سانشيز

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لوضع اللمسات الأخيرة على التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز، في الوقت الذي أشاد فيه المدير الفني للفريق الباريسي كريستوف غاليتييه، بالإمكانيات “المتفجرة” لدى لاعب وسط ليل.

وفي حديثه بمؤتمر صحافي، اليوم الخميس، قال غاليتيه إن سانشيز سيمنحه العديد من الخيارات المتعددة في وسط الملعب، مشيراً إلى ثقته في أن اللاعب الدولي البرتغالي صاحب 24 عاماً سوف يعزز خط وسط الفريق.

وكان ميلان بطل الدوري الإيطالي، واثقاً من التعاقد مع سانشيز، لكن يبدو أن باريس سان جيرمان هو الأوفر حظاً لضمه.

وسيكون وصول لاعب بنفيكا وبايرن ميونخ وسوانزي سيتي السابق إلى باريس سان جيرمان، بمثابة فرصة لرحيل كل من الهولندي جورجينو فينالدوم إلى روما الإيطالي والسنغالي إدريسا جانا جاي إلى إيفرتون الإنجليزي.

وقال غاليتييه: “ريناتو سانشيز لاعب لديه إمكانيات كبيرة غير متوفرة للاعبين آخرين، خاصة إذا قارنته بلاعبين مثل ماركو فيراتي وفيتينيا، إنه لاعب ذو إمكانيات متفجرة وسيصنع الفارق معنا على أرض الملعب”.

وأضاف غاليتييه إن هناك حالة من السعادة داخل باريس سان جيرمان بعد حصوله على خدمات سانشيز، واغتنام الفرصة لضمه، كما أن مدرب فريق العاصمة الحالي سبق له العمل مع اللاعب البرتغالي في ليل، حيث حققا سوياً لقب الدوري الفرنسي موسم 2021/2020.

ويستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة كليرمون يوم السبت المقبل، وذلك في سعيه للحصول على لقب الدوري الفرنسي للمرة 11 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى