الأخبارالأخبار المحليةالنصر

باستوس : أطلب من وسائل الإعلام والجماهير مساعدتي بأي طريقة

تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية تصريحات المهاجم البرازيلي رافائيل باستوس لاعب نادي النصر الحالي والذي يسعى إلى الرحيل عن صفوف الفريق العاصمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونقلت أحدى الصحف الرومانية تصريحات رفائيل باستوس والذي طالب كافة وسائل الإعلام والجماهير بضرورة مساعدته بأي شكل وذلك من أجل الرحيل عن نادي النصر.

ولم يتنازل باستوس في وصف الحال الذي يعيشه الآن بالرهينة مؤكداً ان ما يحدث له الآن لا يصدقه أحد، مشيرا إلى أنه تم إجباره على قضاء أجازة عيد الميلاد بالرياض بسبب عدم قدرته على مغادرة البلاد.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع المهاجم البرازيلي رافائيل باستوس قادماً من نادي كلوج الروماني في صفقة بلغت قيمتها 2.7 مليون يورو، وشارك اللاعب في 66 مباراة مع الفريق النصراوي سجل خلالهم 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. النظام يعطيك الحق انك تسافر ولكن قدم طلب اول شي

    ولكن ترفض تقديم طلب اجازة وتبي تسافر حدث العاقل بما يعقل

  2. ياحليلك ياباستوس هماك تقول اروع جماهير وافضل نادي في العالم لا ويسمونه انصاره بالعالمي بعد
    لسا ما شفت شي الين تقول الصحيح وخل عنك الكذب والهياط قول الحقيقة احسن لك

  3. شكراً كحيلان

    جعلت من النصر نادياً قوياً لا يستطيع ان يفرض فيه بعض لاعبي حواري البرازيل شروطهم وممارسه اطماعهم … اذا كان لباستوس من حقوق فلياخذها بالقانون … خذ اللي لك واعط اللي عليك …

  4. يفترض أن توضح الحقيقة كاملة ،
    علماً أن نادي النصر كشف الخيانة الكبرى من قبل باستوس ، حيث رفض المشاركة في المباراة المصيرية مع شقيقه نادي الهلال ، حيث ساوم الفريق بالرواتب المتأخرة ليلة المباراة المصيرية ، وكان نادي النصر أستاء من هذا التصرف في هذا الوقت بالذات .
    دروس يستفاد منها من كلا الطرفين …
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق