الأخبارالأخبار المحليةالنصر

باستوس يعاود التسجيل برفقة البرازيليين ايلتون و ايفرتون

تلقى الثلاثي البرازيلي في نادي النصر إشادة كبيرة جداً بعد المستوي الرائع الذي قدموه في أخر مباريات الفريق بدوري جميل للمحترفين والتي لعبها

الفريق أمام الرائد وانتهت لصالح الفريق النصراوي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ.

 

وكان الثلاثي البرازيلي قد تمكن من تسجيل الثلاث أهداف في اللقاء حيث بدأ ألتون في تسجيل أولى الأهداف في الدقيقة 24 وكانت ثاني الأهداف عن طريق إيفرتون والذي أحرزه في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول وكانت أخر أهداف الفريق النصراوي عن طريق رافائيل باستوس.

 

ونال رافائيل باستوس إشادة خاصة بعدما تمكن من تسجيل أولى أهدافه مع الفريق النصراوي هذا الموسم خاصة بعد العديد من الأخبار التي تناقلتها التقارير الصحفية والتي أشارت للرحيل المتوقع للاعب ولكن يبدو أن اللاعب باقي مع الفريق خلال الفترة القادمة.

 

وأنهى التقرير الصحفي مشيراً إلى أن الفريق النصراوي تمكن من حصد 12 نقطة بعد مرور أربع جولات من بطولة الدوري خلف المتصدر الفريق الهلالي صاحب الــ12 نقطة ومن المنتظر أن يلتقي الفريقين في الجولة الــ10 وبالتحديد يوم 9 نوفمبر.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نادي الظاهرة الصوتيه لم يقابل محكا حقيقيا الى الان لعب مع نجران تمثيلية باخراج الفنيطل ثم لعب مع الاهلي والاهلي بدون مهاجمين وانتهت تعادل 90 دقيقة ماعدا دقيقة بلنتي لم يحسب وهي الهجمه الوحيده ثم لعب مع المتهالك النهضه ثم لعب مع الرائد المنهار ثم اشاد مجهولون بالاجانب جعجعة بلا طحن

  2. الى جماهير الهلال كونو على الموعد دئما الزعيم والذيب بحاجة دعمكم باستمرار
    في الفوز وفي لا سمح الله الخساره .
    لا تدعو من يتربص بكم وبالهلال ينال من زعيمنا , لا تعطو لمخططاتهم وحربهم
    على الزعيم ومكائدهم تنال من زعيم اسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق