الأخبار المحليةالإتحاد

باقديم : والد المولد أضاع عليه فرصه الإحتراف في الدوري الفرنسي

قال فهد باقديم وكيل أعمال لاعب الاتحاد الشاب فهد المولد ان والد موكله منعه من الاحتراف في الدوري الفرنسي واصر على توقيعه على عقد احتراف للعميد.

وكشف باقديم ان  المولد كان على أعتاب الانتقال إلى الدوري الفرنسي عندما كان   لاعباً هاوياً وقبل ان يوقع عقد احتراف لصالح الاتحاد.

وتابع باقديم  : كان لدي عرض احتراف للمولد في أحدالأندية الفرنسية وقت أن كان مصنفا ضمن اللاعبين الهواة ولكن رغبة والده في عدم مغادره ابنه المملكة وهو في  هذه السن الصغيرة خوفاً عليه، اضافة الى العقد الذي وقعه مع الاتحاديين حالا دون إنتقال اللاعب لملاعب القارة العجوز  .

وكشف باقديم ان الفكرة لم يتم الغائها بل تم تأجيلها فقط لحين أن يثبت أقدامه مع فريق للبحث له عن عرض احتراف يناسب امكاناته الفنية والبدنية .

واختتم حديثه بالقول “بانه  سيسعى خلال الفترة المقبلة  للبحث عن عقود احتراف للاعبين السعوديين  لنقله مالى الملاعب الاوربية لانه سيعود بالفائدة على الكرة السعودية في نهاية المطاف وعلى اللاعبين قبل ذلك

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لاحووووول الدوري الفرنسي مره وحده … لاتقولي باريس سانجرمان كمان يعني يلعب جنب ابراهيموفتش ….
    اقول والله ماعنده الا الدجه يفرفر بالملعب بدون فايده لا وتجيله فرص قدام الباب منفرد ويشوتها على عماها جات ولا يفتك منها ولا تقولي لسى صغير الفنان يبان واستشهد بهدف بصاص فالاتحاد وهما بنفس السن بس فارق المهاره واااضح قدام المرمى عموما خله يجري هنا ابرك لا تفشلونا

  2. الدوري الفرنسي يصلح له

    يزورق بين اللاعبين الأفارقه (يدخل كبري) الواحد منهم طوله مترين .. وهو ما غير يتطايح عند كل إشتراك ولاقي عندنا حكام (كل طيحه بفاول)

    في فرنسا إذا طاح (ما قام) هي هي طيحه وحده ومع السلامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى