الأخبار المحلية

بالتخصص والعقدة …… الكروات يعادلون الطليان (1-1) .. فيديو..

تحدثوا أنه ليس هناك عقده أو تخصص ….. أخبرونا أن من يهاجم سينتصر …… بدأ الإيطاليين بتسجيل الهدف الأول فأيقنوا وتغنوا بكلامهم …… إنتهى الشوط الأول

أتى الشوط الثاني ……….. شاهدوا الكروات ……. سيطرة ……. إمتلاك كوره …… هدف تعادل ……. تغيرت قناعتهم وأيقنوا أن التاريخ قد يكون حاضر في بعض المباريات..

تعادل منتخبي إيطاليا وكرواتيا (1-1) فأستحقا نقطه لكل منهما ضمن الجوله الثانيه في المجموعه الثالثه  في بطوله كأس الأمم الأوروبيه والتي تستضيفها بولندا وأوكرانيا ليرتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى نقطتين ، والمنتخب الكرواتي إلى 4 نقاط.

منذ بداية المباراة وضحت رغبة المنتخب الإيطالي في تسجيل هدف مبكر فتقدم للأمام مع تركيز عالي من دفاعه فتناوب مهاجميه كاسانو وبالوتيلي على تضييع العديد من الفرص وسط إبداع مبهر للحارس الكراوتي.

في الدقيقه 11 تصويبه رائعه من اللاعب ماركيزيو تجد الحارس الكرواتي بيلتسكا،

وبعدها بخمس دقائق يصوب كذلك الرائع بيرلو تسديده قويه تعتلي العارضه.

لتأتي أولى المحاولات الخجوله من المنتخب الكرواتي بعرضيه من سرنا يحولها الدفاع الإيطالي إلى ركلة زاويه وذلك بالدقيقه 20.

ليبدأ المنتخب الكرواتي بالتركيز على الجهه اليمنى ويحصل على فاول  ينفذه سرنا  يخلصها الدفاع الإيطالي إلى ركلة زاويه.

ومع الدقيقه 29 يراوغ بمهارة المهاجم كاسانو  الدفاعات الكرواتية  ولكنه يتأخر في تصويبها ليخلصها المدافع سيمونيك .

ليستمر الضغط الإيطالي وسط توهان من الوسط الكرواتي ، وفي الدقيقه 37 إنفرادية من اللاعب الإيطالي ماركيزيو يتصدى لها الحارس الكرواتي مرتين.

وأخيراً تحصل المنتخب الإيطالي على ما يريده في الدقيقه 39 من خطأ قريب من منطقه الـ 18 من الجهه اليسرى ليلعبها المبدع والمتخصص بيرلو  ويضعها في الشباك مسجلاً الهدف الأول لمنتخب بلاده.

كانت بداية الشوط الثاني مشابه للشوط الأول من حيث ضغط المنتخب الإيطالي النسبي مع تبادل مراكز جيد من المنتخب الكرواتي ، فكان المنتخب الكرواتي أكثر تحفز للمباغته وذلك لإدراك التعادل ،

ومع الدقيقه 61  مراوغه جيده من بالوتيلي وتصويبه تمر جانب المرمى .

لتأتي بعدها السيطره الكرواتيه والذي أحس بمرور الوقت فأطلق مدربه العنان لأظهرته ليشنوا الهجمات ومن إحدى هذه الهجمات ومع الدقيقه 72  وبعرضيه بالمقاس من إيفان  تجد المهاجم الكرواتي ماندزكيتش والذي يثبتها لنفسه ويضعها بيمنه في شباك بوفون وسط غفله دفاعاته محرزاً هدف التعادل.

ليتقدم الإيطاليين ويتقاسمون مع الكروات الهجمات والتي لم يكتب لها النجاح .

إلى أن أطلق الحكم نهاية المباراه بالتعادل (1-1).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى