الأخبار المحليةالأهليالهلال

بالجيزاوى والعمده ،،،،،، الاهلى مين قده .. فيديو ..

تغلب  فريق النادي الأهلي لكرة القدم على مستضيفه نادي الهلال بهدف دون مقابل في ذهاب دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال سجله العماني عماد الحوسني في الدقيقة 60 من عمر المباراة .

في مباراة سيطر الأهلي على مجرياتها منذ البداية  وهدد المرمى الهلالي كثيراً وكاد فيكتور سيموس ان يسجل هدفاً مبكراً في الدقائق الخمس الاولى من المباراة ارتدت من القائم الايمن الاهلاوي ليرد عليها العربي بتسديدة ارتدت هي الأخرى من القائم الاهلاوي  وكان لتماسك الوسط الاهلاوي بقيادة الخبير تيسير الجاسم دور كبير في  السيطرة الكاملة على منتصف الملعب وعزل الوسط الهلالي عن هجومه بشكل كامل مما جعل الاهلي يتحكم بالمباراة كما يريد واعتمد الهلال كثيراً على المحاولات الفردية من قبل الفريدي والعربي وهرماش والتي لم تجدي نفعاً مع التماسك الاهلاوي وتلقى الفريق الاهلاوي ضربة موجعة في بدايتها بخروج فيكتور سيموس مصاباً  ليدخل البديل عماد الحوسني الذي انسى الاهلاويون ألم هذه الضربة الموجعة عندما تمكن من تسجيل الهدف الاهلاوي في الربع الساعة الاولى من الشوط الثاني من عمر المباراة عندما تلقى عرضية الجيزاوي بشكل جيد ليضعها في المرمى الهلالي هدفاً اهلاوياً هذا الهدف جعل الهلالييون يندفعون للأمام وجعل المدرب الهلالي يزج بالكوري بيو والسويدي ولي هامسون في محاولة لتفعيل خط الوسط الهلالي  هذه التغييرات لم تكون ذات فعالية مع نشاط الوسط الاهلاوي الواضح هذا الاندفاع الهلالي فتح المساحات في المنطقة الخلفية الهلالية لكن لم يستفد منها الاهلاويون بشكل جيد لتنتهي المباراة بهدف وحيد جعلت الاهلي يضع قدماً في النهائي في إنتظار مباراة الرد في جدة يوم الجمعة القادم .

 

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. الف مبروك للاهلي بصراحة يستاهل الفوز كان بإمكانه تسجيل ع الاقل ثلاثة اهداف نظيفة مالهم الا العمدة والجيزاوي سحب فيهم لين ابكاهم خصوصا البيشي وهوساوي ع غفلة والله جننهم الجيزاوي .

  2. الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك لكل اهلاوي و عقبال الكاس ان شاء الله

  3. يستاهل الاهلي الفوز اول مرة اشوف مدافع يراقب مدافع ويترك المهاجم انة ابو النكبات المرشدي من يشترية ببلاش فكون منة ومن بعض العوجيز وسامي الجابر لازم يراجع نفسة ولا يعيش في برج عالي امس لاعب واليوم فوق وفكر يوم كنت لاعب شوف زملاك اللاعبين

  4. مبروووك للاهلي وعقبال كا

    مبرووكللاهلي وعقبال كاس خادم الحرمين الشريفين لعبهم والله لعب جيزاوي الاول وبثاني بالله من قد عمدة والجيزاوي يكسروووون الرؤؤس ويمشون

  5. الف مبروك للاهلي
    ولو كان الهلال الفايز كان تلق العنوان فووووق في بداية الصحيفه
    صحيفه محايده بالفعل خوش صحيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق