الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

بالصور | الأخضر يواجه كوريا غداً , السهلاوي يعود وغياب هوساوي و الجاسم

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الأحد لقاءً ودياً دولياً أمام المنتخب الكوري الجنوبي على استاد باراماتا بمدينة سيدني الاسترالية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت استراليا و تأتي هذه المواجهة الودية ضمن برنامج المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م و كذلك تمثل هذه المواجهة الودية الثانية أثناء معسكر المنتخب باستراليا . هذا و سيدير اللقاء الودي طاقم تحكيمي استرالي بقيادة جارد غليت حكم ساحة و أشلي بيكهام مساعد أول و دانيال ستاك مساعد ثاني و ألكس كنق حكم رابع .

الحصة التدريبية
واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب ماكواري بمدينة سيدني ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م و أجريت الحصة التدريبية وسط حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .
و عمد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو على تنويع الحصة التدريبية ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأ الجزء اللياقي بتمارين التسخين باستخدام الأقماع ثم تنفيذ مربعات لياقيه متنوعة و في الجزء التكتيكي طبق العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على منتصف الملعب ركز على التعامل المثالي مع الكرات الثابتة الدفاعية و الهجومية و التسديد من مسافات بعيدة من أماكن مختلفة . ليتوجه بعدها لاعبي المنتخب للنادي الصحي لاستخدام الجاكوزي و السونا . و على صعيد متصل انخرط مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من نزله البرد التي تعرض لها يوم أمس ، فيما واصل مدافع المنتخب السعودي معتز هوساوي برنامجه التأهيلي مع المعد البدني للمنتخب الوطني ، كما واصل لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم تدريباته الخاصة في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب مع الجهاز الطبي للمنتخب .

لي يونغ يفاجئ لاعبي الأخضر
تواجد اللاعب الدولي السابق لمنتخب كوريا الجنوبية ” لي يونغ بيو ” في ملعب ماكواري قبل انطلاقة الحصة التدريبية للمنتخب السعودي و التقى بزملائه السابقين عندما كان محترفاً في الدوري السعودي و بالتحديد نادي الهلال و بمدرب المنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو و أعرب لي يونغ بيو عن سعادته الغامرة للإلتقاء بزملائه و متمنياً لهم التوفيق في منافسات كأس آسيا 2015 برفقة منتخب بلاده .

هزازي و المولد يتحدثا للإعلام
أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نايف هزازي على أهمية مواجهة غداً الودية أمام المنتخب الكوري الجنوبي و قال : مواجهة سيكون مستواها الفني عالي كونها أمام منتخب متطور للغاية و يملك عناصر مميزة لذا ستكون الفائدة مشتركة لكلا المنتخبين كوننا سنلعب هذه المواجهة من أجل تطبيق ما تم التمرين عليه في التدريبات الماضية. و عن استعدادات المنتخب للمواجهة الأولى في كأس آسيا 2015 أمام المنتخب الصيني رد قائلاً : المواجهات الأولى تحمل حساسية مختلفة عن بقية المواجهات كون الجميع يبحث أن يكون أكثر حذراً لكننا سنتعامل مع هذه المواجهة كما ينبغي و سنبحث فقط عن نتيجتها .

وصف مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعيد المولد مواجهة غداً الودية أمام المنتخب الكوري الجنوبي بالبروفة الآسيوية و قال : مواجهة ستكون في غاية الأهمية كونها ستمنحنا الفرصة الكاملة للوقوف على مواطن القوة و الضعف لدينا و العمل على تصحيحها قبل الدخول في المنافسات الآسيوية . و أضاف المولد قائلاً : الجميع يعمل من أجل نكون جميعاً في كامل جاهزيتنا قبل أول مواجهة لنا في كأس آسيا أمام المنتخب الصيني .

DSC_2185

DSC_2212

DSC_2214

DSC_2217

DSC_2220

DSC_2229

DSC_2240

DSC_2276

DSC_6429

DSC_6433

DSC_6437

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى