الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالشباب

بالصور … “القزع” يغزو رؤوس لاعبي الاتحاد ويُثير استياء الجماهير

استحوذ القزع الذي ظهر بكثرة بين لاعبي الاتحاد على نصيب الأسد من تعليقات الجماهير و النقاد عقب مباراة الشباب و الاتحاد في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا وأرجع النقاد و المحللين انتشار هذه الظارهة بين لاعبي الاتحاد إلى الفراغ الإداري وعدم التحكم في تصرفات اللاعبين .

وأكدت جماهير الكرة أن النجوم يمارسون هوايتهم والتفنن في قصاتهم دون النظر إلى تعاليم التربية و الدين الإسلامي علما بأنهم محط أنظار عشاقهم و قدوة للكثير من المحبين .

وكان مختار فلاته مهاجم الاتحاد وصاحب هدف الفوز هو أكثر لاعب انتقدته الجماهير ورفضت تصرف اللاعب ولم يكن بمفرده ولكن انضم إليه بعض اللاعبين مثل طلال العبسي .

IMG_1056 (1)

IMG_1056

IMG_1259

IMG_1370

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لابدمن الحزم على اللاعبين بعدم السماح لهم بهذه القصات المخالفة للشرع اذا عرفنا ان المباراة يشاهدها الملايين من المتابعين وخاصة انها من ارض الحرمين محط انظار الناس أليس هناك رجل رشيدف الادارة.

  2. ذبحك الحقد ياعنصري انت ياطحلبي ولا زعيقي ولو انك طحلبي او زعيقي كل الفريقين ثلاثة اربلاع اللاعبين عندهم سود يعني نيجيريا ولا ايش الاتي قاهركم حتى لو اسوأ مستوياته قاهركم وحار قلوبكم ياعنصريين

  3. تعليقات من يقول ( نيجيريا ولا تشتري العبد ) تدل على البيئه التي نشأو فيها ويحتاجون الى تربيه وتوجيه لكي يعيشون كأسوياء.

  4. عادي عادي تحصل في جنوب افريقيا وفي غانا والنيجر وش المشكلة

    حرية شخصية خلهم لاكن مانقول غير

    رحمك الله ي فيصل بن فهد تعال شوف الرياضه من عقبك شا اللي صاير فيها

    على قولة المثل ( لأتشتري العبدة وألأ العصىى معاكي )

  5. يا ناس يا عالم سيبو فريق الاتحاد في حالو ايش لأمكم دخل حرية شخصية ياخي

    ولا الاتحاد قاهركم وهوا ف اسوأ مستوياته فمنتو لاقين شي عليه وقمتو تهرجو عن قصات الشعر
    روحو شوفو عيالكم اول بعدين انتقدو الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق