الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

بالصور | الهلاليون يسخرون : “متصدر لا تكلمني” هزم الاتليتي .. وجماهير النصر ترد : الأبطال عادوا في موسم واحد

تناقلت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة ظهر فيها ثلاثة من مشجعي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وهم يحملون لافتة كُتب عليها عليها الشعار الذي ارتبط بنادي النصر في الموسم الماضي وهو “متصدر لا تكلمني”، وذلك قبل مواجهة الروخي بلانكوس مع ريال مدريد أمس السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا .

جماهير الزعيم وفي تعليقاتها على الصورة، قالت بسخرية أن “جمهور النصر سبب نحس أتلتيكو” في إشارة إلى خسارة فريق الاتليتي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في العاصمة البرتغالية لشبونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد أن كان متقدمًا حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ولم يلتفت هؤلاء إلى أن المشجعين الظاهرين في الصورة يبدو من ملامحهم أنهم أوروبيون ولا ينتمون للمملكة ولا لأي دولة عربية .

الصورة وعلى ما يبدو أنها تخص مشجع نصراوي كان حاضراً للقاء الأمس، قام بإعطاء اللافتة لمشجعي اتيليتكو مدريد من أجل تصويرهم بجوارها، لاسيما وأنه كتب في أسفلها بريده الالكتروني .

فيما ردت الجماهير النصراوية على التعليقات الهلالية بصورة أخرى ظهر فيها شعار نادي النصر في المدرجات المخصصة لجماهير ريال مدريد، وقالت أن فريق ريال مدريد حقق بطولتين هذا الموسم مثلما حقق النصر هو الآخر بطولتين هما كأس الملك وبطولة دوري عبد اللطيف جميل ، مشيرة إلى الأبطال عادوا معاً في موسم واحد .

Bobw5b7IAAASZoI

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يشفيهم ..

    اقترح السنة الجاية يكون شعارهم :

    نفسية لا تكلمني (لانها لايقة بهم )

  2. مثلما حقق النصر هو الآخر بطولتين هما كأس الملك وبطولة دوري عبد اللطيف جميل

    غريبه متى حقق النصر كأس الملك !!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق