الأخبارالأخبار المحليةالأهليالشباب

بالصور .. جماهير الأهلي تحتفل بالجلاد .. والضحية على فراش المرض

في مشهد غريب للغاية وبعيد كل البعد عن أخلاق ومبادئ الرياضة تداول بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لاحتفال أقامه ” قروب عشاق الأهلي ” لمدافع الفريق محمد أمان دون سبب يذكر وهو مادفع البعض للتأكيد أن القروب يحتفل بمدافع الأهلي لتسببه في الإصابة الخطيرة التي لقيها مهاجم الشباب نايف هزازي .

وكان نايف هزازي قد تعرض لقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة اليسرى بعد تدخل عنيف وخشن من مدافع الأهلي الذي لم يقدم الاعتذار حتى الآن لمهاجم الشباب الذي تسببت الإصابة في إنهاء موسمه مع شيخ الأندية .

وأشعل الاحتفال غضب الجماهير ولقى استهجان جميع النقاد و المتابعين الذي أكدوا أن مثل هذه التصرفات الصبيانية من شأنها إشعال نار الفتنة والتعصب بين جماهير الأندية وهو مايهدد الرياضة عامة وكرة القدم بشكل خاص , جدير بالذكر أن الاحتفال شهد حضور لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي مصطفى بصاص .

2

3

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

  1. ليش هذا التشوية وقلب الحقائق الجميع يعرف ان التكريم بسبب حماقة خالد البلطان علية بعد المباراة ايضا في الخبر ان اللعب لم يعتذر لنايف وهذا ما يدل على أهداف كاتب الخبر جداً سيئة بسبب بسيط المركز الإعلامي في تويتر لنادي الاهلي اكد اتصال اللاعب لنايف واعتذاره اثبتها ا نايف نفسة!! هذا غير اتصال أمان ع برنامج كورة .. ترانا متابعين فقط المتعصبين من سيوافقكم…..!!

    1. والله لايمكن ان ترجي شي من الطحالب الا انعدام الاخلاق و قلب الحقائق .. يابزهراني انت والطحالب الثانيه اللي يعلقون تحت بتلعبون بعقولنا قال بسسب الحاله اللي يمر فيها عساه مايطلع منها ياطحلبي .. الله لايوفقكم .. اصلاً مالله موفقكم فلوس ودعم على الفاضي طحااااااااااااالب قذره

      1. 10 نفر مسوين زحمه .. محد عرف الشباب الا بعد جيت البلطان للشباب وهياطه بالاعلام ما عنده الا اعلوم دلالين

  2. التكريم بسبب إخراج اللاعب من هجوم الإعلام الرياضي الذي لايفهم كرة القدم ، لماذا لم يتم عرض لقطة رافينا و هو يركل تيسير الجاسم ، و لماذا لم يتم عرض اصابة ياسر الفهمي و الذي ركله لاعب الشباب في موضع اصابته متعمدا ، إع لام

  3. لا ياحمار ليس بسبب اصابة هزازي ولكن بسبب الحاله النفسيه التي مر بها فهو لا ولن ولم يتعمد اصابه هزازي واترك عنك الفتنه لا وفقك الله

  4. الله يوفق يامحمد امان وان شالله من افضل الي افضل والايهمونك البكيين والصحفين القذرين

  5. هؤلاء هم بنو ط ط ط ح ح ل ل ل ب ب . لا اخلاق ولا ادب . وهم يفرحون عشان لم ينسحبوا امام الشباب .

  6. ليس غريب عليهم الغريب لو باركو لنجاح عملية الصقر الذي تسبب بها من احتفلوبه . ياناس سيبوهم كل وأخلاقه اليس هم من احرق اعلام وشعار الهلال قبل سنوات في مدرجهم الحزين المهزوم المهموم,

  7. ربما يكون هناك سبب اخر واذا كان لذات السبب المذكور فهذا لا يعمم على جماهير الاهلي وادارته ولاعبيه فالفتنه تنتشر عن جزم الصحيفة بسبب الحفل ونشره ايضاً مع ان اصابة الكابتن نايف كانت احتكاك طبيعي يحدث في الملاعب و هذا قضاء وقدر ونتمنى له بجميع ميولنا الرياضية الشفاء العاجل فقط لانه صقر الكرة السعوديه ورأس حربتها بلا منازع

  8. الماذ الم يسمو مدافع النصر بالجلاد وهو من كسر مشط قدم سواك مهاجم الملكي اليش الم يسمو المدافع الذي تسبب برباط الصليبي لكامل الموسى بالجلاد والله ماكذب من سماهم بالاعلام الوسخ

  9. مستحيل مصطفى بصاص يسوى كذا وأراهن على ذلك والله لا أشجع الأهلي ولا الشباب ولكن مصطفى أنسان يحب الخير ومحترم وقمة الأخلاق ولا يسوى كذا

  10. يا صحيفة الجماهير لا تفترو على اللاعب محمد أمان ….. انا انسان مقرب جداً من اللاعب محمد امان مع العلم انا مشجع اتحادي صميم ولكن لابد من قول كلمة الحق اللاعب اتصل بـ النمر نايف هزازي واعتذر منه وطلب من إدارة النادي السفر للرياض ليقدم اعتذاره للنجم نايف ولكن الادارة رفضت بحجة انه لابد ان يشارك فالتمارين للقاء القادم . وشكرا

  11. وش التخلف ذا ؟؟؟؟

    الاحتفال بمناسبة المستوى المميز اللي يقدمه امان ورفع لمعنوياته

    ان بعض الظن اثم

    والرجال اعتذر وخلاص وتدخل عادي …………..لازم تكبرونها

    اعلام من جنبها

  12. الله المستعان هذا هي افعالهم فيهم خبث وحقد ومن كذا لن يفوز الاهلي بالدوري ابدا
    واقول لهم احسنوا النية ولا احد يعتبر ودايم يحولوا اي شيء سيء الي غيرهم ويشوشروا
    علي الاعلام وهذا اكبر دليل لحقدهم على نايف المهاجم السعودي الاول للمنتخب وقبلة
    حارس المرمي المسيليم لمن كسر ضلعين لمحمد نور ولم يتصل فية او يزوره وقبل كذا
    لاعبهم صمدوا لمن كسر وجة صالح خليفة الله اكبر بان ديدانهم الخبيث والحقد على لعيبة
    الفرق الاخري ومن امن العقوبة استمر بالهجوم والتكسير ومن هنا ابري ابراهيم هزازي
    بمشكلتة مع منصور الحربي اكيد سب امة واذكركم بالخبث الاداري في مباراة الاهلي
    مع الشباب وبعد الستة اهداف اسمعه مدير الكرة وش يقول لمحمد مسعد يقول خذوا
    كروت حمر عشان توقف المباراة اذا انطرد اكثر من ثلاثة لعيبة هع هع هع اللهم اني بري

  13. والله نحن شعب يلعب بنا الإعلام كما يشاء ، تايف أبن من أبناء هذا الوطن ولاعب منتخب والأهلي وجماهيرة حزينة على إصابته ، ويكفي نايف فخرا أن الأهلي قدم له عرضا العام الماضي وهذا يعني أن الأهلي يقدره .
    لماذا هؤلاء اللذين غضبوا من تكريم أمان بعد إساءة شريطي الرياضة خالد البلطان ولم يغضبوا من الألفظ البذيئة التي قالها البلطان ، والله جماهير ذات عقول صغيرة ويلعب بها الإعلام كم يشاء

  14. يا فاهم

    التكريم للاعب لرفع روحه المعنوية بحكم صغر سنه ولتعرضه لبعض الهجوم من بعض السذج والمغفلين الذين اتهموه باصابة هزازي

    رغم أن اللقطة واضحة ولاعبين كثر يصابون بالرباط من دون أي احتكاك لكن من يفهم هؤلاء المغفلين

    ولاتنسى ان الفهمي اصيب في نفس المباراة ولم يتطرق احد لذلك

    وقبله الكوري سوك وكامل الموسى

    الزبدة موضوعك سامج واذا كنت فاضي دور لك أي شغلة بلا خرابط وكلام فاضي ماله أي معني وقيمة

  15. يقول المثل ، ” كل اناء بما فيه ينضح ” ، وكذلك ” إنك لاتجني من الشوك العنب ” ، ولا شك أن العقدة الشبابية لدى الأهلاويين تعمل أفعال مستهجنه ، وممكن نسميها ” شباب – فوبيا ” أو ليوث- فوبيا ” ، يعني لو زارو هزازي على الأقل زيارة المريض ، لكن ما ننسى يوم حارسهم كسر ضلعين لمحمد نور عام 2011 ، ولا فكرو بأي زيارة لنور ، سامحونا ياسادة هاذي أخلاق الراقي ، !!!

  16. الله يهديه ويهدي جميع الرياضيين في المملكة
    التعصب ماسببه الا الإعلام الفاسد الذي يشوه الحقائق
    يااخواني اتركو التعصب عنكم نحن اخوان في النهاية ولاينفعنا الا عملنا الصالح لبعضنا البعض وعملنا الصالح لإرضاء رب العزة والجلال.
    مافائدة الكورة اذا كانت هناك شتائم وقذف والتشمت في عندما يصاب احدنا
    يجب ان نقف متكاتفين دائما مهما كانت ميولنا، فزنا او خسرنا، هذه كورة بالنهاية. والله اللاعبين يتقاضون مبالغ بالملايين
    ومبسوطين وتلقاهم اصدقاء فيما بينهم ونحن نأكل بعضنا البعض ونحرق دمائنا ونحن في بيوتنا على ايش.
    هل لنا نصيب من يحصل عليه اللاعبون من مبالغ وانجازات. نصيبنا هو فرحة لمدة ساعة او ساعتين وبعدها تزول
    شجعوا وتفرجوا وانتقدو بدون حماقة او قذف او سب لأحد او حتى الإساءة للظن لأحد الفرق.

  17. مادا تريد الجماهير من الاهلي هل هده اول اصابة للاعي برباط صليبي في الملاعب واضح ان محمد امان لم يتعمد اصابة
    هزازي ولكن هروب هزازي ادى الى اصابته وكان هزازي قد اصيب من لاعب المنتخب الماليزي قبل اربع سنوات لم تقم الدنيا وااحب اقول لفريق ابو عشرة نفر ورئيسهم الخايس ترى ماحد درى عنكم

  18. لا حول ولا قوة الا بالله ……لا الوم الكاتب ولكن كل اللوم على صحيفه الجماهير التي نكن لها كل الاحترام ……….موضوع اقل مايقال عنه انه فتنه

  19. انا هلالي
    والله يابو عشره نفر انتم مشكله واذا البلطان يحب الضرب مره ثانيه يطلع المنصه هو والبيبي النوفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى