الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالنصرالهلال

بالصور .. دليلك إلى “الجوهرة المضيئة” قبل النهائي الكبير

اقتحم مراسل صحيفة الجماهير عصر اليوم استاد الملك عبدالله الذي سيشهد غداً الخميس افتتاحه على يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله في المباراة النهائية لكأس الملك بين الشباب والاهلي ، واحضر لنا مراسلنا بعض الصور التي توضح استعدادات هذا الملعب للحفل الكبير واتضح ان الملعب يملك مواصفات عالية وتنظيم عالي ونظام امني مشدد .

الصورة رقم ١

ف من ناحية الدخول والخروج من البوابات الرئيسية ستدخل بسيارتك الخاصة في حال كنت تملك التذكرة فلن تحمل هم ايقاف السيارة لان الملعب يحمل اكثر من ٦٠ الف موقف تحت رقابة امنية مكثفة ، فيما كانت البوابات الالكترونية حاضرة لتسهل وتنظم عملية الدخول الى المدرجات

الصورة رقم ٢

ومن ناحية المدرجات صُممت المدرجات بطريقة جميلة ووضعت مقاعد بالوان مختلفة ومريحة للجماهير وخصصت اماكن محترمة لذوي الاحتيجات الخاصة بعكس الملاعب الاخرى التي لم تلقي لهم بالاً ولا اهتماماً ، كماتوجد استراحات للجماهير ومطاعم عالمية مشهورة مثل (صب واي)

٣

فيما يخص ملعب المباراه ، من النظره الاولى تجده غير جاهز ، إلا ان مراسل الصحيفة استفسر عن جهازية الملعب وأكد له مصدر مسؤول في الملعب أنه سيتم قص النجيله وتجهيز الملعب صباح المباراة .

الصورة رقم ٤

٥jpg

وعلى الصعيد الآخر وجدت بعض الاشياء التي لم يفصح عنها ولم يعرف ماهي وضيفتها وربما الصور توضح ذلك أكثر

الصورة رقم٦

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بجد الارضيه كارثيه ……ولمته بيعروفوووو انه صرنا نفهم !!!!!!
    والله حرام عليهم كل هذى المبالغ ويتطلع الارضيه بهذا السووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء الى مته السرقه يا جماعه!!!!!

  2. بنسبه لارضية الملعب انا اشوفه شي طبيعي لان أرضية الغربيه بصفه عامه معروفه طبيعتها 0من 10 , لكن دام استطاعو ببناية هذا الملعب الكبير راح يعرفووو كيف يتصرفو بارضية الملعب بصفة الشركه الثانيه الداعمه هي ( بلجيكيه ) ولا ننسى أرضية أستاد عبدالله الفيصل كانت أسواء من كذا , والحين صارت من أفضل الارضيات كملعب في السعوديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق