الأخبار المحليةالإتحاد

بالفن والإبداع … الإتحاد يمتع حتى الإشباع .. فيديو..

واصل العميد إبداعاته الاسيوية وضرب بقوة في الشباك الايرانية بثلاثية وأكتساح فني طوال شوطي المباراة ليرافع الاتي الهلال والاهلي لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا 2012.

ضغط الهلال من جميع النواحي وكاد أن يسجل هدفاً مبكرا عن طريق أسامه المولد من كره مرت بجانب القائم الايمن ,ومن مجهود فردي تحصل المتألق فوزي على ضربة جزاء تصدى لها نايف هزازي ووضعها في الشباك ,وبعدها بعشر دقائق ومن تمريره خاطفه وخادعه من عبده عطيف استلم فوزي بشير الكره ووضعها في الشباك بكل سهوله قبيل نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني سير العميد المباراة كيفما شاء واضاف الثالث عن طريق عبده عطيف بعد أن أستغل كره مرتده من تسديده جميله من حسني عبدربه.

 

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

    1. مبروووكـ للعميد و الزعيم و الراقي و الاتفاقي ولكل مواطن وللوطن السعودي عقبال مايكون ثلاث المراكز الاول للأندية السعودية في اسيا وأن شاء الله تكون من نصيب كتيبة النمور .وكمان عقبال الاتفاق ياخذ كأس الاتحاد الاسيوي

  1. الف مبروووووووووووووووووك للاتحاد
    ولكل اتحادي
    الاتحاد اسيا,,,,,,,,,,,,اسياالاتحاد

  2. الف مبروووووووووووووووووك
    لجميع اندية الوطن بدءا بالأهلي والإتفاق وانتهاء ب الهلال والاتحاد
    والله شرف للوطن كله
    مع ملاحظة لا عزاء للفقراوية

  3. مبروووك للأهلي الراقي
    مبروووك للأتفاق النواخذه
    مبروووك للهلال الزعيم
    مبروووك للاتحاد العميد

    على كذا ضمنا واحد على اقل تقدير لدور الاربعة

    وعقبال مانشوف النهائي سعودي سعودي

  4. الف مليون ترليون تزليون اتحادليون هلاليون اهلوليون اتفقيون مبروك وعقبال الكاس لي الاتحاد والثاني الاهلي والثالث للهلال والاتفاق كاس الاتحاد

  5. الف مبروك لجميع ممثلي الوطن بصراحة شيئ يفرح القلب ..بس اتمنى ان لايخرج علينا احد من الاتحاد السعودي او الرئاسة ويقول هذا من تخطيطهم..لأن كل اللي شفناه من انتصارات كله من مجهود الانديةسواء (رؤساء أو لاعبين أو جماهير)اتمنى النهائي سعودي ومش مهم من يفوز..وياشباب خلونا مع اندية الوطن بدون تعصب.

  6. الف مبروووووووووووكـ للشعب السعودي
    وعقبال الإتحاد يأخذ الكاااس (والله اشتقنا)
    والثاني والثالث الأهلي والهلال
    والإتفااااق كاس الاتحاد الأسيوي
    يااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق