الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

بالفيديو| الأمير ممدوح ينفي تقديمه اعتذار لثنائي الهلال .. ولا يستبعد ارتدائهما لشعار النصر

نفى عضو شرف نادي النصر ورئيسه السابق الأمير ممدوح بن عبدالرحمن تقديمه اعتذار إلى لاعبي نادي الهلال نواف العابد وسالم الدوسري، وذلك بحسب ما جاء في البيان الإعلامي الذي أصدره نادي الهلال، مُشيراً بأنه لم يعتذر وإنما شرح وجهة نظره للاعبين، وأكد لهما أن تصريحاته السابقة تم تحريفها عن مضمونها، وبأنه لم يتهم ثنائي الهلال بالتهرب من خدمة الوطن كما ذكرت وسائل الإعلام .

وفي تصريحات عبر شاشة القناة الرياضية، أبدى الأمير ممدوح استيائه من الإعلام الرياضي الذي افتقد إلى المصداقية وأمانة الكلمة، وقال :” اعتذر لكل الرياضيين على وجود مسؤولين وإعلاميين ممن ابتلينا بهم في الوسط الرياضي يفتقدون للمصداقية وأمانة الكلمة “.

وأوضح عضو شرف النصر أن البيان الذي أصدره نادي الهلال كان غير صحيح بشأن تقديمه اعتذار للعابد وللدوسري، حيث أكد أنه كل ما حدث هو توضيح لتصريحاته السابقة بشأن كلا اللاعبين، مُضيفاً بأن من يتخاذل عن أداء عمله ليس مثل من يخون الوطن، مُشدداً على أن الاعتذار ليس عيباً على الإطلاق، ولكن ما ذكر عن اعتذاره في بيان المركز الإعلامي لنادي الهلال غير صحيح .

ووصف عبدالرحمن ثنائي الهلال بأنهما من المواهب التي لا يستبعد أن يراها يوماً ترتدي شعار الفريق النصراوي .

جدير بالذكر أن المركز الإعلامي بنادي الهلال كان قد أصدر بياناً جاء فيه :” عبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن شكره وتقديره الكبيرين للأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على مبادرته الكريمة بإنهاء قضية التصريحات التي طالت لاعبي فريق الهلال لكرة القدم (سالم الدوسري ونواف العابد) من قبل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود عضو شرف نادي النصر. وكان الأمير ممدوح قد تقدّم ظهر اليوم باعتذاره الشخصي للنجميين الكبيرين في مقر إمارة منطقة الرياض؛ بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد الحميداني، و مدير عام إدارة كرة القدم فهد المفرج. وقدّم الأمير ممدوح اعتذاره للاعبين، مما أسيء فهمه من تصريحاته السابقة، واتهامه للاعبين بتعاطي المنشطات والتخاذل عن خدمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موكداً أنه لم يكن يقصد الإساءة للاعبين، وإنما أُسيء فهم ما قاله، وإنه يقدر اللاعبين ويعتبرهما بمثابة ابنيه. من ناحيتهما تقبل اللاعبان اعتذار الأمير ممدوح وبادلاه العناق تعبيراً عن انتهاء القضية بكل تفاصيلها؛ وذلك بمبادرة كريمة من أمير منطقة الرياض، والتي تعبر عن حرصه ومتابعته لكل مايخدم أبناء هذا الوطن في شتى المجالات ” .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. اين حمرة الخجل يا رجل ازعجتنا و اشغلتنا من كم شهر وانت تردد اتهاماتك لهم بستخدام المنشطات و التهرب من تمثيل المنتخب ؟؟؟!!! هل هذي الكلمات تحتاج شرح يا كاذب ؟؟؟!!!!! تقول انك اتيت للامارة لشرح وجهه نظرك ؟؟؟ لماذا الامارة كان اكتفيت بهذا في الاعلام ؟؟؟ الحقيقة انك استدعيت بطلب من امير الرياض وطلب من لاعبي الهلال الحضور لكي تعتذر لهم وقد فعلت بشهادة العقلاء فلما المكابرة و الانكار ام ان صدى الاعتذار جعلك اضحوكة المجتمع وحبيت تنفيه ؟؟!!! لازلنا نتذكر مقولة روح روح يا ممدوح فقد كرهك المقربون فما بالك بغيرهم (:

  1. اقسم بالله يا صاحب السمو انك من الدين ابتلي الوسط الرياضي بهم وصدق شبيه الريح في احد قصائدو لما قال امير وكداب وكيد كان يشير اليك

  2. دعك من قوم جحا. ورئيسهم. الذي. دربهم على التعصب. والعنصريه. لا نريدهم بالنصر ولا نريد اي لاعب. يتعاطى. هزلت. اتركهم لابن مساعد يفرح بهم. عبند مجمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق