الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

بالفيديو | البكيري يفتح النار على إدارة الاتحاد ، ويؤكد : الاتحاد ذاهب إلى الهاوية

فتح الناقد الرياضي، محمد البكيري، النار على الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس محمد الفايز، مُتهماً إياها بالتسبب فيما وصل إليه حال النادي من جميع النواحي، مؤكداً أنها إدارة مُفلسة وأن العميد مقبل على كوارث في حال عدم تدخل أعضاء الشرف فيما يحدث في النادي .

البكيري وفي تصريحات عبر برنامج “أكشن يادوري” تحدث عن الشأن الاتحادي ، وقال :” منذ الموسم الماضي وأنا أتكلم في الشأن الاتحادي وانتقدت أشياء كثيرة تتغلغل في نسيج النادي، واتهمنى البعض بمحاربة الإدارة لأسباب شخصية، ولكن هاهي الأيام تُثبت أن كل ما ذكرته وتحدثت بشأنه كان صحيحاً ” .

وأضاف :” الاتحاد مع هذه الإدارة ذاهب إلى كارثة حقيقية، فهي إدارة مُفلسة ما عندها أي شيء تُقدمه لا أموال ولا أسلوب ولا أي نواحي إيجابية سواء في كرة القدم أو في الألعاب الأخرى ”

وانتقد البكيري أيضاً أعضاء شرف الاتحاد بسبب صمتهم لما يحدث في فريق الكرة والنادي بصفة عامة، مؤكداً أن جماهير العميد فقدت الثقة في الإدارة وعلى أعضاء الشرف التدخل لإصلاح الأمور في نادي كان بطلاً للسعودية على مدار سنوات طويلة، ولا يصح أن يكون في هذا الحال .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مهما طال الزمن لابد ان كلا يعود الى وضعه الطبيعي فا الاتحاد راجع لوضعه الطبيعي وهدا حال الكوره تمرايام ثم يتم التصحيح وتصحيح الاتحاد مثل انحدار الاسهم طيروها حتى وصلت الى سحب الاموال والعقارات ثم عادت الى انحدار شديد لم احد يستطيع الخروج منها سالما حتى عادت لوضعها الطبيعى واصبح الافلاس ملا زم صغار الهوامير والفائز من حقه البقى حتى عودة النادي للوضع الطبيعي المناسب الله يكون في عون المحبين والعاشقين لهدا الكيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى