الأخبارالأخبار المحليةالشباب

بالفيديو .. البلطان يكشف الحقائق : لن أرحل بشكل درامامتيكي .. وكماتشو يزايد مزايدة رخيصة

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أنه لن يرحل عن الليوث في هذا التوقيت الصعب الذي يُعاني في الفريق من أزمة فنية ، مُشدداً على أنه سيقوم بتسليم الشباب للإدارة القادمة والشباب في وضع جيد ومستقر من الناحية الفنية والمالية ، كاشفاً أن اللاعب البرازيلي السابق في صفوف الشباب “مارسيلو كماتشو” يُزايد مزايدة رخيصة للعودة إلى النادي من جديد .

وفي تصريحات عبر برنامج “صدى الملاعب” ، قال البلطان :” لن أستقيل من النادي بطريقة دراماتيكية ولا يوجد أي ضغوطات على إدارتي ، فالعلاقة مع رئيس هيئة أعضاء الشرف في أفضل حال ، وهناك خطة سيتم تنفيذها لخفض ميزانية النادي بشكل واضح ومتدرج حتى يكون النادي في وضع مستقر من الناحية المالية ” .

وأكد رئيس الشباب :” الإدارة التي ستأتي من بعدي ستجد الأمور طيبة ولن أسلم الفريق وهو منهار ، بل سأسلمه لمن يأتي بعدي وهو في وضع جيد ومنافس ، فأنا لا أريد أن أرحل ويقول الناس الحمدلله على رحيله ، ولكن سيكون رحيلي عن النادي والأمور منضبطة فنياً ومالياً ، وهناك مشروع قادم سيوفر للشباب أموال طائلة ” .

وحول تداول الإعلام لأنباء استقالته خلال الفترة الحالية ، أوضح البلطان :” أنا ما أعلنت استقالتي ، الإعلام هو الذي يردد هذا الكلام بعد كل خسارة أو تعادل للفريق ، أنا فقط أعلنت أنني قدمت كل شيء للشباب طوال سبعة سنوات ، وهي مدة كافية لكني لن أرحل إلا والشباب قوي .. اطمئنوا الشباب بخير ” .

وعما أثاره اللاعب البرازيلي “كماتشو” عن وجود سمسار يُدير النادي الشبابي ، رد البلطان بقوة :” غير معقول لاعب عمره 35 عام يتحدث بهذا الكلام ، كماتشو يعلم من يدير النادي ويعرف قوة البلطان ، وهو لا يجد عقد له في البرازيلي ويرغب في العودة لليوث ، وهي مزايدة رخيصة من اللاعب ” .

وأضاف :” لن يؤثر فينا كماتشو ولا غيره ، إدارة النادي واثقة من قراراتها ، ولو كان كلام اللاعب صحيح عن وجود “سمسرة” من جانب المدرب البلجيكي برودوم لكان رحل بعد العام الأول له مع الفريق ، وبرودوم مدرب كبير والله يوفقه في مشواره التدريبي ، أما حديث كماتشو عن وجود وكيل يسيطر على الشباب فأعتقد أنه يرى نادي آخر ” .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. كل افرازات عمل نتائج اما ان تكون ايجابية او العكس وكم كنت اتمنى ان تركك للنادي لايكون باسباب قضية الرشوة والمتداول بين الرياضيين ان اخر موسم لك هذا الموسم وانك مجبر على ذلك على خطى منصور البلوى .

  2. لو على خطى البلوي او لانه مجبر على الاستقالة كان نفذ الامر مباشرة ولن يدخل النادي بعدها يا الفاهم

    الاستقالة او الابتعاد برغبة شخصية وبخطط مدروسة زي ماهو واضح وقاعد يعلن عنه الرجال
    بعض العقول يبي لها فرمته
    انصحك ترجع تدرس ليلي

  3. بكل الأحوال، كلام كماتشو بأن برودوم هو من دمر الشباب صحيح والدليل رحيل افضل لاعب لديهم للهلال بسببه . لا اعتقد ان كماتشو يريد العودة للنادي والا لما انتقد إدارته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق