الأخبارالأخبار المحليةالأهليالشباب

بالفيديو .. الشيخي يُعلنها : اعتذار الرومي لمحمد أمان غير مقبول .. ونريد إقالته

طالب مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي عبدالله الشيخي بإبعاد المحلل الرياضي عبدالرحمن الرومي من الظهور في القناة الرياضية السعودية، مؤكداً أنه لم يقدم اعتذاراً صريحاً للاعب الأهلاوي محمد أمان بعد وصفه له باللاعب الأحمق .

وكان الشيخي قد أوضح عبر حسابه الشخصي على “تويتر” منذ قليل أنه قام بالاتصال بالدكتور محمد باريان مدير عام القنوات الرياضية، ونقل له امتعاض إدارة اﻷهلي من وصف عبد الرحمن الرومي للاعب محمد أمان ب ” اﻷحمق ” !، وكشف الشيخي أنه طلب من الدكتور باريان ونائبه حسين الشمري اعتذارا من القناة الرياضية ومن الرومي .

وأضاف الشيخي ” أكدت لهما أن النادي اﻷهلي لن يقبل بأي إساءة، وأن تأخرنا في التعقيب كان مبنيا على أمل أن تتخذ إدارة القناة إجراء حازما ليلة البارحة ! ولكن عندما لم يتم اتخاذ أي إجراء خلال ال 24 ساعة الماضية يحفظ للنادي اﻷهلي حقه، كان لابد من الاتصال، وتوضيح موقفنا الرافض لهذه التجاوزات ” .

وأنهى تغريداته في هذا الشأن قائلاً :” الحقيقة أنني وجدت من الدكتور باريان ونائبه تجاوبا مع مطالبنا، وتقديراً للأهلي وإدارته وجمهوره، وحرصا على تعزيز العلاقة بين النادي والقناة . على جمهور اﻷهلي أن يكون واثقا من أن إدارة النادي برئاسة اﻷمير فهد لن تقبل بأن يساء للنادي من أي طرف أو جهة . للتوضيح : بناء على مكالمتي مع الدكتور باريان ونائبه، فإن الرومي سيعتذر عن ما بدر منه عبر برنامج ” الحدث الرياضي ” الساعة 11 هذه الليلة ” .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

    1. يا اخ سعود ايش متجنسين والكلام اللي ماله داعي ترا كلنا مسلمين فالأول والاخير ولا تخسر دينك و تربية اهلك على كورة وكلام فاضي …. ( إنما المؤمنون أخوه ))

    2. وش مشلكة المتجنسيين، عيب ياخي تقول الكلام هذا
      من زين وجهك انت وقبيلتك، احترم نفسك، تراكم همج ومفشلينا، وسراقين نعول بعد
      ترضى هذا الكلام؟؟؟!!!!
      اذا كنت ترضاه، في ناس كثير اخير منك ومن قبيلتك
      انتم اكثر ناس تذل نفسها عند…. وتاخذ شرهات. ؟؟؟!!! ترضاها
      احترم نفسك ولاتغلط على الناس
      يقول الله سبحانه وتعالى:{ ولاتنابزو بالألقاب } {ولايغتب بعضكم بعضا، ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه}
      ويقول الله سبحانه وتعالى:” ان اكرمكم عند الله اتقاكم”
      يوم القيامة رب العالمين ماراج يقولك انت عتيبي، ادخل الجنة، راح يحاسبك على عملك
      مصدق نفسك انت ووجهك، ياخي ماادري متى تتطورون وتحترمون الناس
      قال ايش ماعندنا عنصرية، الا اكثر ناس عندهم عنصرية المسلمين.

  1. يعني إذا أحمق وهو صدق أحمق وش دخل الرومي يعتذر
    وفريق الإغماءات والتسدح يدورون أي شيء على كبيرهم الليث
    بس يبقى الشباب كعبه عالي على الطحالب

  2. للأسف الرياضية السعودية وضحت نواياها وتقيل من تشاء وترقع لمن تشـاء ، وكمان للأسف جماعير ينضحك عليها وتعليقاتها مثلها ، وخاصة ليث مايهاب والذي مثل البلطان جاهل بالتاريخ ولم يكلف نفسه زيارة موقع الإتحاد السعودي ويشوف مين كعبه أعلى ومين نزل درجة أولى بسبب الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى