الأخبارالأخبار المحليةالنصر

بالفيديو | كما أكدت “الجماهير” .. العنزي في معسكر المنتخب السعودي المقبل

كشف الحارس النصراوي، عبدالله العنزي عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بينه وبين مدرب المنتخب السعودي الأول الأسباني “لوبيز كارو”، حيث أكد العنزي أن “لوبيز” أخبره بانضمامه إلى صفوف المنتخب خلال المعسكر المقبل، وأشاد بالمستوى الرائع الذي يقدمه العنزي خلال الفترة الماضية .

وكانت مصادر “صحيفة الجماهير” قد أكدت في وقت سابق، أن حارس النصر عبدالله العنزي سيكون متواجداً في معسكر الأخضر السعودي القادم التحضيري لمواجهتي الصين والعراق، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الآسيوية باستراليا 2015 .

العنزي وفي تصريحات فضائية عبر السعودية الرياضية ، قال عن لقاء النصر والفيصلي الأخير في الدوري :” مباراة الفيصلي الماضية قدمنا فيها مجهود كبير ، والحمدلله على المستوى والنتيجة، وتنتظرنا مباراة هامة أمام الاتفاق، ونحن نلعب كل مبارياتنا على أنها لقاءات كؤوس يجب الفوز فيها ” .

وعن انضمامه للمنتخب خلال الفترة المقبلة، تحدث حارس العالمي :” الانضمام للمنتخب شرف لأي لاعب، والطموح موجود ورغم عدم انضمامي في الفترة السابقة ما أتأثرت وكنت أعطي داخل الملعب، وإن شاء الله سأكون متواجد في المعسكر المقبل للمنتخب السعودي ” .

وأضاف :”لوبيز قالي لي أنا استاهل الانضمام، وأشاد بأدائي وأخبرني بأني سوف أكون موجود ” .

وبسؤاله عما إذا كان المدرب الأسباني “لوبيز” فسر له أسباب غيابه عن الانضمام للمنتخب في الفترة الماضية، أجاب العنزي :” لا ما اتكلمنا حول هذه النقطة، ولكن النقاش كان حول استحقاقي الانضمام حالياً وليس قبل هذا ” .

واختتم حارس النصر حديثه بالتأكيد على أن مسألة لعبه بصفة أساسية مع المنتخب لا تقلقه ، وقال :” أنا لاعب محترف ليس شرطاً أن ألعب أساسي، ممكن أكون حارس رابع وممكن أجلس في المدرجات ، واحترم قرار المدرب ولن يؤثر علي نفسيا وراح أعطي بكل قوة في تدريباتي ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق