الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

بالفيديو .. كورونادو يكشف عن حلمه مع الاتحاد وأفضل لاعب في التاريخ

كشف البرازيلي إيجور كورونادو، نجم الاتحاد سر تقطيعه لجواربه داخل الملعب، ولاعبه المفضل بناديه والأفضل بتاريخ الكرة، مؤكدا استهدافه تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وقال كورونادو، عبر قناة نادي الاتحاد على “يوتيوب”: “بدأت مسيرتي في سن صغيرة بالبرازيل، وكنت دائما أتدرب سواء في الشارع أو المدارس أو منزلي، وبدأت في فريق مكون من 5 لاعبين بالبرازيل”.

وتابع: “في عمر الـ 13 انتقلت إلى إنجلترا، وانضممت لفريق ميلتون كينز دونز، وبعدها انتقلت لعدة دول كسويسرا ومالطا وإيطاليا والإمارات، والآن أنا هنا بالاتحاد”.

وعن لاعبه المفضل في الاتحاد قال: “لدينا عدة لاعبين مميزين هنا ويملكون خبرة كبيرة، لكن إذا كان يجب أن أذكر لاعبا فقط، سأختار رومارينيو، لأنه لديه شيء خاص ومميز ومختلف، ويفاجئني بحرصه وطريقة تدريباته الجادة يوميا.. لأنه في كرة القدم لا تهم الجودة التي لديك إن لم تعمل بجد”.

وأضاف: “بالنسبة لي، أفضل لاعب في التاريخ هو ليونيل ميسي، لكن أكثر من استمتعت بلعبه هو رونالدينيو، حيث كبرت على مشاهدته والاستمتاع به، ومحاولة تعلم مهاراته من خلال مقاطع يوتيوب، وطريقته في أرض الملعب وابتساماته”.

وبخصوص تقطيع الجوارب، رد بقوله: “كانت لي وجهة نظر في مسيرتي الكروية، فهو أمر يسبب لي الراحة، لأنه بعد الدقيقة 80 أشعر بالتعب في قدمي بسببها، لذلك كنت أعتقد أن الجورب ضيق علي، وهو ما جعلني أقصه لتوسعته قليلا”.

وأردف: “لا أعتقد الآن أن الجورب له علاقة بلياقتي، فالأمر يعتمد على غذائي، وكيف كان تحضيري للمباراة.. لذا أفعل ذلك كأسلوب خاص بي فقط، يجعلني أشعر براحة كبيرة”.

وعن كيفية احتفاله بعد تسحيل الأهداف، قال: “الاحتفال بهذا الطريقة من أجل عائلتي، فعادةً أقبل خاتم زواجي، وكذلك وشم ابني، وبعدها أحاول دائما إهداء الأهداف لهم”.

وختم كورونادو: “أريد حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والفوز بالمباربات والدوري هو الشيء الرئيسي في أذهاننا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى