الأخبارالأخبار المحليةالهلال

بالفيديو .. لاعب الهلال السابق تدمع عيناه اشتياقاً للجمهور الأزرق

تأثر لاعب نادي الهلال السابق أحمد الصويلح ودمعت عيناه بعد تلقيه سؤالاً حول ذكرياته التي لا ينساها مع جماهير الهلال خلال الفترة التي ارتدى خلالها القميص الأزرق ، حيث أكد اللاعب أن علاقته بالجماهير كانت قوية للغاية طوال ثماني سنوات قضاها مع الفريق .

الصويلح وفي تصريحات عبر برنامج “صدى الملاعب” ، أكد أن الفترة التي قضاها مع الهلال لن ينساها على الإطلاق ، واصفاً الأجواء داخل النادي بالرائعة والتي تساعده على تحقيق البطولات واعتلاء منصات التتويج دائماً ، كما شدد على تواضع النجوم الكبار في علاقتهم مع اللاعبين الصغار .

وكشف اللاعب أنه كان قريباً من الانتقال إلى نادي “ريد بول سالزبورج” النمساوي ، إلا أن الصفقة فشلت بسبب خلافاتٍ بين إدارة الفريق النمساوي والإدارة الهلالية ، كما أوضح أنه كان يملك أربعة عروض من فرق كبرى قبل انتقاله لنادي القادسية ، إلا أن الإدارة الهلالية وقتها رفضت رحيله لهذه الفرق ، وأكدت له أن هذه الأندية خط أحمر وغير مرغوب إعارتك لها .

وأنهى الصويلح حديثه مُشدداً على وفاء جماهير ولاعبي نادي الهلال معه حتى بعد رحيله عن الفريق ، مُنوهاً أن التعامل معه من جانب الإدارة كان في قمة الاحترافية .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أي قمة احترافية وهي منعتك من الانتقال للدوري الاوربي عبر الفريق النمساوي وحتى من الاندية الكبيرة حتى انت لا تستفيد ولا تفيد هذه الاندية
    الا قمة الرجعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى