المدينةمرآه الصحافة

بالوتيلي غاضب من مدافعي بارما معه

أبدى ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا ونادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم حزنه من طريقة تعامل مدافعي بارما معه خلال لقاء الفريقين الذي انتهى بفوز ميلانو 2-1 في افتتاح منافسات الجولة 25 من البطولة يوم الجمعة.
وسجل جابرييل باليتا لاعب بارما هدفًا في مرماه عن طريق الخطأ ليضع ميلانو في المقدمة في الدقيقة 39، وأضاف بالوتيلي الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 78 قبل أن يقلص نيكولا ساسوني الفارق لبارما في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وأشار بالوتيلي إلى أن الحكم سمح للاعبي الفريق المنافس بالكثير من المخالفات مرجحًا أن الحكام يتعاملون معه بشكل مختلف.
وقال مهاجم منتخب إيطاليا لمحطة سكاي سبورتس إيطاليا مظهرًا الجروح والكدمات في ساقيه للكاميرات: «إذا ما ارتكبت مخالفات مثل هذه لكنت قد حصلت على إنذار أو طردت. لو كان الحكم قد احتسب الخطأ الذي يرتكب في كل مرة لما كنت قد غادرت الملعب وأنا مثخن بهذه الإصابات».
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الذي سجل هدف الفوز من ركلة حرة وهو رابع هدف يسجله في أول ثلاث مباريات له مع ميلانو «لم أستطع حقا أن أسدد الكرة بقوة كما اعتدت لذا فقد قررت أن ألعبها من فوق الحائط».
وشدد بالوتيلي على أن تركيز الفريق ينصب الآن على لقاء برشلونة بدور الـ16 لدوري أبطال اوروبا هذا الأسبوع.
وأضاف: «كل ما سأقوم به هو أنني سأبقى إلى جوار زملائي من أجل مباراة برشلونة قبل أن أشعر بالقلق إزاء مباراة إنترناسيونالي» التي ستقام مطلع الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
أما ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق فقال: «تعرض ماريو للكثير من الالتحامات خلال المباراة إلا أنه كان مميزًا، سيفقد أعصابه باستمرار إلا أن هذا سيتحسن».
وأضاف: «عندما ينضم إلينا لاعب مثله فإن مستوى المهارات يرتفع في الفريق، كان صفقة رائعة بالنسبة للنادي وأصبحنا في موقف رائع الآن للعودة بقوة في الترتيب».
وارتفع رصيد ميلانو إلى 44 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع بفارق ثماني نقاط عن بارما صاحب المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى