الرياضة العالميةبرشلونة

بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة ويضم خافيير مارتينيز من أتليتك بلباو

أوضح رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني السيد اولي هونيس ان فريقه أقترب من إكمال إجراءات انتقال المدافع الأسباني الصلب خافيير مارتينيز من اتلتيك بلباو الاسباني، ويتبقى فقط الاتفاق على بنود العقد الأخيرة مع النادي واللاعب ليتم الإعلان رسمياً عن أغلى صفقات بطولة الدوري الألماني (البوندسليغا) على مدار التاريخ.

واكد هونيس ان الاتفاق الرسمي تم بين الناديين ولكن بقي التوصل الى الاتفاق على البنود المالية للصفقة، وأكد أن مجلس الرقابة في النادي البافاري منح الضوء الأخضر لاتمام التعاقد مع مارتينيز، من جهتها أكدت صحيفة بيلد الواسعة الانتشار ان المدافع البالغ من العمر 23 عاما سينضم الى النادي البافاري مقابل 40 مليون يورو، وهو مبلغ قياسي في تاريخ كرة القدم الالمانية.

ووافق اللاعب الدولي على توقيع عقد لخمسة اعوام على ان يخفض سنويا مليوني يورو من راتبه، مما يخفض الفاتورة النهائية لبايرن الى 30 مليون يورو، وفق المصدر نفسه. واضاف هونيس “سأكون سعيدا اذا تم الامر. المدرب والادارة الرياضية مقتنعان بأنه سيحل مشاكلنا”.

وتابع “لدى البايرن اهداف كبرى ويمكن ان يسمح لنفسه” صرف مبالغ مماثلة، وفق رئيس النادي. واكتفى بايرن ميونيخ العام الماضي بمركز الوصيف لبطل الدوري بوروسيا دورتموند، وبلغ نهائي دوري ابطال اوروبا وكأس المانيا، وسجل بايرن بنفسه الرقم القياسي السابق للانتقالات في الدوري الالماني عندما دفع 30 مليون يورو لضم مهاجمه الدولي ماريو غوميز عام 2009.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى