الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ المتألق أوروبياً يسعى لتجاوز عقبة هوفنهايم

يسعى بايرن ميونخ للحفاظ على صدارة الدوري الألماني، عندما يستضيف هوفنهايم، اليوم السبت، بملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة 7 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

يتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعد أن انتزع القمة في الجولة الماضية بالفوز 3-2 على بادربورن، ويتفوق البايرن بفارق نقطة واحدة على أندية لايبزيغ وفرايبورغ وشالكه، وبروسيا مونشنغلادباخ، وباير ليفركوزن، بينما يحتل هوفنهايم المركز 12 برصيد 5 نقاط.

ويدخل بايرن مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على توتنهام 7-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، أعلن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، نيكو كوفاتش، جاهزية لاعبه جيروم بواتينغ للمشاركة في مباراة هوفنهايم.

وقال نيكو كوفاتش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن: “جيروم بواتينغ تعافى من الإصابة، وبات جاهزاً للمشاركة في مباراة هوفنهايم، وكذلك ديفيد ألبا الذي تعرض لكدمة قوية في الضلوع تعرض لها خلال مشاركته في مباراة بايرن وتوتنهام.

وكشف مدرب بايرن عن استمرار غياب الثنائي لوكاس هيرنانديز، وليون جوريتزكا، بسبب الإصابة، قائلاً: “لوكاس عاد للتدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، لكنه لن يكون متاحاً للمشاركة اليوم، أما بالنسبة لجوريتزكا فهو في طريقه للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الفخذ”.

كما يلتقي باير ليفركوزن مع لايبزيغ، وفرايبورغ مع بروسيا دورتموند، وبادربورن مع ماينز، وشالكه مع كولن، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى