الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يغير موقفه تجاه رفض بيع ليفاندوفسكي

بدأ رفض إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تجاه بيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يتلاشى، وذلك بحسب معلومات صادرة عن صحيفة بيلد الألمانية، وربطت ذلك ببعض مواقف وسلوكيات اللاعب التي تشير إلى انتهاء حقبته ذهنياً مع النادي البافاري.

وأشارت الصحفية الألمانية إلى أن المهاجم البولندي حضر لمدة ساعة فقط في الحفل الذي أقامه النادي احتفالاً بالتتويج بلقب “البوندسليغا”، إلى جانب انشغاله بأسرته أكثر من زملائه والجماهير بعد تسلم درع الدوري.

ويمتلك ليفاندوفسكي (33 عاماً) عقداً مع بطل ألمانيا حتى يونيو (حزيران) 2023، ومن ثم لدى إدارة بايرن ميونخ فرصة أخيرة للحصول على مقابل مادي نظير بيعه.

وشهدت الفترة الماضية انتشار أخبار تشير إلى غضب المهاجم البولندي من ناديه بسبب تأخره في فتح مفاوضات تجديد عقده، إلى جانب وجود اختلافات بشأن مدة تجديد العقد، حيث قدم النادي عرض تجديد مدته عام واحد، بينما يريد اللاعب الحصول على عقد جديد مدته 3 سنوات، وكذلك بشأن قيمة الراتب السنوي.

وأكدت صحيفة بيلد أن الإدارة البافارية قد تفتح أبواب الرحيل أمام ليفاندوفسكي في حالة تلقيها عرضاً تتراوح قيمته من 35 إلى 40 مليون يورو.

وانضم روبرت إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2014 قادماً من بروسيا دورتموند، وخاض بقميص بطل ألمانيا 373 مباراة رسمية سجل خلالها 343 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى