الرياضة العالمية

بايرن ميونيخ يهدف لمصالحة جماهيره أمام هيرتا برلين

يستضيف فريق بايرن ميونخ، نظيره هيرتا برلين، اليوم الأحد، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني، في أول ظهور للعملاق “البافاري”، بعد الخسارة 1-4 من هوفنهايم في الجولة الماضية.

أكد المدير الفني لبايرن، هانز فليك، أن مباراة اليوم لها أهمية خاصة لمصالحة الجماهير، بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية، واستعادة المسار الصحيح في طريق الحفاظ على اللقب، مؤكداً في الوقت نفسه أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن هيرتا لديه فريق جيد، ويقدم أداءاً مميزاً، وعلى الفريق أن يكون حذراً.

واكتفى هيرتا بالفوز في مباراة، والخسارة في أخرى، بأول جولتين، ونفس الأمر بالنسبة للبايرن.

وعلى الرغم من أن التاريخ منصب في صالح البايرن، حيث فاز الفريق فى 44 مواجهة، وخسر 13 مرة فقط من أصل 77 مباراة رسمية، لكن الفريق لم يتمكن من الفوز على هيرتا إلا في مباراتين من آخر 7 مباريات.

وتحدث فليك عن مباراة اليوم قائلاً: “ألابا و وجوريتسكا جاهزان، علينا أن ننتظر ونرى مع كومان لم يكمل التدريبات أمس، سيكون لدينا 11 لاعباً على أرض الملعب، كان كومان يعانى من مشاكل عضلية أمام دورتموند”.

وعن لاعب تشيلسي كالوم هودسون، الذي يرغب البايرن فى التعاقد معه، قال فليك: “هو موهبة رائعة للغاية يمكنه اللعب فى عدة مراكز، لا عجب أن وسائل الإعلام تربطه ببايرن”.

وعن الخطر الذي يهدد استمرار تألق البايرن في الموسم الحالي، “لم أقيم فريقي على هذا النحو، هذا ما يجعل الرياضيين عظماء عندما أرى لويس هاميلتون الذي يفوز فى كل سباق تقريباً في “فورمولا 1″، لكنه لا يزال يقدم كل شيء، إذن يمكن أن يكون نموذجاً يحتذى به”.

وعن الخسارة الماضية أمام هوفنهايم، قال مدرب البايرن: “الهزيمة ليست جيدة على الاطلاق، فهي تنطبق علينا نحن المدربين واللاعبين، لا نحب الخسارة، وكنت أتمنى الفوز بالمباراة في هوفنهايم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى