الرياضة العالميةريال مدريد

بايرين ميونخ يستضيف ريال مدريد في دوري الأبطال

ينطلق الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بقاء قوي للغاية يجمع بين بارين ميونخ الألماني وضيفه الثقيل ريال مدريد الأسباني في ملعب أليانزا أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، وستحتشد جماهير الفريق البافاري في ملعب المباراة الذي يتسع لما يقارب السبعين ألف مشجع لمؤازرة فريقها الأحمر بهدف تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من الوصول لنهائي البطولة الكبير.

وتحدث مهندس خط الوسط الألماني بايتن شيفانشتايغر عن القمة الأوروبية وقال: ” هي مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا، لابد لنا من الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في لقاء الثلاثاء، وإلا فأن حلم الوصول لنهائي البطولة الذي سيقام على أرضة وفي ملعبه سيذهب أدراج الرياح”.  وأضاف قائلاً: ” لن تكون المباراة سهلة وسنعول كثيراً على شخصية الفريق البافاري والقوة الذهنية للفوز بالمواجهة فهذه هي الأسلحة الحقيقية لفريق بارين ميونخ والتي من الممكن له الكسب بها”.

فيما يدخل ريال مدريد المواجهة بقوته الكبيرة التي كسب بها سبورتينغ خيخون قبل أيام، وسيعتمد على نجمه الأول كريستيانو رونالدو والذي من المتوقع ان تفرض عليه رقابة مشددة للحد من خطورته في اللقاء المرتقب.

وتحدث مساعد المدرب السيد ايتور كارانكا لوسائل الاعلام قبل المؤتمر الصحفي للمدرب مورينهو وقال: “سنخوض المباراة بالتشكيلة التي نراها مناسبة من اجل تحقيق نتيجة جيدة، جميع المباريات القادمة مهمة ويجب أن لا ننسى أننا سنواجه برشلونة بعد بارين ميونخ. هو اختبار صعب ويجب ان نفكر فيه جيداً لكي نتخطاه. سنلعب اللقاء بهدف تحقيق الفوز لأن ريال مدريد دائماً مطالباً بتحقيق الفوز ودائماً هو مرشح للفوز باللقب“.

تشكيلة بارين ميونخ المتوقعة المتوقعة

نوير – لام – بواتينغ – بادستوبير – آلابا – غوستافو – كروس – روبين – مولر -ريبري – جوميز

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

كاسياس- أربيلوا – بيبي – راموس – مارسيلو – خضيرة – ألونسو – دي ماريا – اوزيل – رونالدو – بن زيمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى