الأخبار المحليةالهلال

بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد : الهلال يواصل تدريباته بمشاركة الفريدى ويوبيونج والقرنى

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباتهم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي, حيث ركز مساعد المدرب “أيفز بيروتشي” على رفع المعدل اللياقي للاعبين, بمشاركة أحمد الفريدي, ويوبيونغ سو, ومحمد القرني بعد تعافيهم من الإصابة.

فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجهما العلاجي والتأهيلي.

وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد , ولاعب الفريق السابق المغربي يوسف العربي, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية.

يقام مران الغد عند الساعة 9:45م.

من جانب آخر قدم لاعبو الفريق واجب العزاء بعد مران الأمس للحارس السابق عبدالله الدعيع في وفاة زوجته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ماتلاحظون الامير ابن مساعد والفريدي مختلفان دائما وابدا ,,الموضووع فوق قدرة ادارة الهلال ,,وبن مساعد يقول دائما اعضاء الشرف خذلوونا ومابقي الا الناقور بس ينقر فلووووس ,,يمكن تشبع من بطولات وهميه وقناعه فكريه ,,

  2. الفريدي من يوم ماعلق رتبة نقيب ” في الحملة إياها” شاف نفسه خخخخخخخخخ

    ابو جفون مسوي نفسه غلبان ومسكين ومنكسر عشان الفريدي يحن عليه ويوقع خخخخخخخ

    أما الزولي اللي خلف الفريدي والله مايليق عليه إلا يسوق سياره دينا لنقل العفش

    وتراكم معطين هالراعي الفريدي اكبر من حجمه ونهايته بتكون أما مع الفيصلي او هجر

  3. وش قصة هالسلام اليومي من قبل اللاعبين للادارة , أنا أرى أن هذه العملية مملة وفيها شيء من الرسمية وتشعر اللاعب بالطبقية . أرى أن يتم تجهيز مكان محترم في المدرج للادارة لمتابعة التمارين وبلاش يا سمو الأمير من هالطريقة التي تشعر اللاعب بأنه ملزم باظهار فروض الطاعة للرئيس ومجلس الادارة والضيوف , لو أنا كنت لاعبا في الهلال لطلبت الانتقال هربا من هذه العادة اليومية المملة .

  4. انا ابى اعرف وش سالفة ذا السلام اللى منشوفة الا فى ملاعبنا يناس هاذى رياضة ماهى سياسة وانا اشوف لن ينصلح حال الكرة السعودية الا اذا تم ابعاد الامراء عن الرياضة خلوكم فى سفريات وترزز على حساب الشعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى