الأخبار المحليةالهلال

بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد الهلال يواصل تحضيراته لملاقاة بني ياس الإماراتي .. وطاقم تحكيم يابانى يقود المباراة

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء اليوم السبت، وذلك بمران طغى عليه التركيز على النواحي التكتيكية، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب محمد الشلهوب برنامجه اللياقي عقب عودته من “جدة” مساء يوم أمس الجمعة حيث استلم جائزة المركز الرابع.

وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الأمير خالد بن محمد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق استعداداً لملاقاة فريق “بني ياس الإماراتي” مساء يوم الأربعاء المقبل في الرياض في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث ستقام تدريبات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء عند الساعة الساعة السابعة مساء، على أن يتناول اللاعبون طعام العشاء في المعسكر بعد فراغهم من التدريبات، يذكر أن بعثة “بني ياس” ستصل إلى الرياض في وقت مبكر من فجر يوم الاثنين.

من جهة أخرى، سمّى “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم” الطاقم التحكيمي المقرر أن يقود مباراة الهلال أمام “بني ياس”، وذلك بقيادة الحكم الياباني “توما ماسكي”، ومساعده الأول الياباني “سقار تورو”، والكويتي “ياسر المراد” مساعداً ثانيا، والعماني “عبدالباقي يعقوب” حكماً رابعاً، بينما اللبناني “يازبك يازبك” مقيماً للحكام، في حين يراقب المباراة النيبالي “ماهيش بيستا”.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. بالتوفيق ان شاء الله
    أتمنى أقصاء السباك من تدريب الهلال قبل هذه المباراة
    واسناد المهمة لزلاتكو
    يكفي تخبطات هاسيك
    الهلال سيئ جداً مع هذا المدرب
    نحتاج مدرب صاحب شخصية قوية وصاحب حماس وجريء

  2. يا هلاليين جتكم الصعبة والقوية؟؟؟ لماذا ينهار الهلاليون اذا اتت مسابقة الاسيوية ؟؟ دفاعهم شوارع والمرشدي يصاب بالدوار والخوف ووسطهم مراكض وهجومهم مطامر من الكوري للعربي؟؟ والعتيبي من الان خايف ويدعي الاصابة؟؟؟ عليكم بالزعيق لانه مفيد لتنشيط الاسيوية القادمة؟؟

  3. اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام يامن قلت ادعوني استجب لكم فها نحن دعوناك اللهم استجب اللهم استجب وفق ممثلنا الملكي السعودي من امام الفريق الاماراتي والاربعه المحليه صعبه قويه 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4 4
    حسبي الله عليكم حتى ابو متعب ماسلم منكم كسرتو خاطره في اعز الليالي فرحه وغبطه لكل سعودي .

  4. في ليله البيعه الخالده 4 4 4 كل الشعب السعودي كان فرحان 4 4 4 4 ما عدا النصراويين 4 4 4 ,اللهم لا شماته.4 4 4
    والمشكله كل سنه ذكرى للبيعه 4 4 4 تكون شؤم عليهم 4 4 4 اخزاهم الله اين ما حلوا.4 4 4 4 4 4 4 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق