الأخبار المحلية

بحضور الأمير عبدالله بن مساعد : افتتاح فعاليات بطولة بيكو 2012 الأولى لكرة القدم للشركات بإقامة مباراتين

بحضور الأمير عبدالله بن مساعد رئيس لجنة الاستثمار والخصخصة  انطلقت مساء أمس اليوم الأحد بالعاصمة الرياض فعاليات بطولة بيكو 2012 للشركات كرة القدم والتي تقام بتنظيم مجموعة قوة الأفكار على ملعب الصايغ وتستمر من الأول وحتى الثلاثين من شهر أبريل الحالي بمشاركة عشرة شركات وبرعاية إعلامية من صحيفة الشرق .

 

 وأشاد الأمير عبدالله بن مساعد بعد رعايته للافتتاح بإقامة هذه البطولة مثنياً على التعاون بين الشركات الخاصة ورعاية الشباب ووصفها بالتجربة الرائدة متمنياً أن تكون في المستقبل بشكل أكبر وأحسن منوهاً بما رآه اليوم في البطولة مؤكداً أهمية مشاركة القطاع الخاص مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في هذا الجانب.

  وكانت المباراة الأولى جمعت بين فريقي شركة القنية وأساور المملكة للتسويق ، وانتهى اللقاء بفوز أساور المملكة 2 ـ 1  في مباراة متكافئة تبادل فيها الفريقان السيطرة والهجمات حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أساور المملكة بهدف دون مقابل سجله علي باحميد في الدقيقة 30 .

  وفي الشوط الثاني استطاع سعيد الصالح من معادلة النتيجة لشركة القنية في الدقيقة 18 وبعدها ست دقائق تمكن علي النمر من ترجيح كفة فريقه بتسجيله هدف الفوز الذي توج به مجهوده خلال اللقاء وليكون أول لاعب في البطولة يحصل على جائزة أفضل لاعب التي قدمتها عيادات إطلالة بانوراما.

 والمباراة الثانية التي جمعت بين شركة عبدالعزيز الصغير القابضة والشرق للخرسانة الجاهزة أعلن هذا الأخير نفسه كمنافس قوي على لقب البطولة بعد أن حقق الفوز مستوى ونتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف في ظل تألق لاعبه يزيد المعمر الذي سجل هدفين استحق بهما أن يكون أفضل لاعب في المباراة.

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 حيث تقدم الشرق أولاً عن طريق  محمد المري في الدقيقة 16 وعادل أحمد  الغنام النتيجة لشركة الصغير في الدقيقة 21 .

 وفي الشوط الثاني ضاف الشرق ثلاثة أهداف عن طريق سلمان القحطاني في الدقيقة الثالثة ويزيد المعمر (هدفين ) في الدقيقتين 9 , 25 .

  وبعد نهاية فعاليات اليوم تم السحب على الجوائز المخصصة للجماهير وهي عبارة عن كوبونات مجانية من عيادات إطلالة بانوراما .

 وتستمر فعاليات البطولة اليوم الاثنين بإقامة مباراتين كذلك تجمع الأولى بين شركة أولات للتنمية والعراب للمقاولات ، والمباراة الثانية بين مجموعة قوة الأفكار و شركة الاتصالات السعودية STC .

  يذكر أن مؤسسة شادن الخليج للتصميم والاستضافة ( الراعي الالكتروني ) قدمت جوائز للجمهور عبارة عن 10 مواقع الكترونية سيتم السحب عليها طيلة أيام البطولة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انطلقت مساء أمس اليوم الأحد بالعاصمة الرياض !!

    احس بدوار وانا اقرا الخبر ههههه

    اخطائكم كثيره و ملخبطه والظاهر انكم مسحورين .
    كلمو مشايخ النصر يقرون عليكم هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق