الأخبار المحليةالشباب

بحضور البلطان ورباعى المنتخب الوطنى الشباب يواصل تحضيراته لمواجهة الرائد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  تدريباته  مساء اليوم الأربعاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد السبت المقبل.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت” أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات وإجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية .

انضم رباعي المنتخب وليد عبدالله – احمد عطيف – ناصر الشمراني – عبدالمجيد الرويلي إلى تدريبات الفريق وقاموا بإجراء تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”.

شهدت التدريبات حضور إداري ممثلاً برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

رفعت إدارة نادي الشباب اسم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر ممثلاً للنادي في الجمعية العمومية للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب نادي الرياض تحت إشراف المدرب السيد “مارك جروسين”، وذلك استعداداً للقاء هجر الأحد المقبل.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين.

أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب  بين المدافعين والمهاجمين، ولاعبو الوسط ، طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية.

يلتقي فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي غدٍ الخميس نظيره بنادي هجر الساعة الرابعة عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

وكان الفريق الشبابي قد أنهى مساء اليوم الأربعاء استعداداته ملعب المونديال، تحت إشراف المدير الفني السيد “خوان بيلاسكو”.وذلك تأهباً للقاء .

أخضع مدرب الفريق اللاعبون إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

بعد نهاية الحصة التدريبية دخل الفريق معسكراً داخلياَ بالنادي استعداداً للقاء

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولا”. وذلك استعداداً لمواجهة الإتحاد الجمعة المقبل.

اشتملت الحصة التدريبية  على تمارين لياقية وتكتيكية، تضمنت اللعب عن طريق الأطراف والضغط على الخصم ، ولعب الكرة من لمسة واحدة.

يؤدي الفريق تمرينه الأخير عصر غدٍ الخميس على ملعب المونديال، وبعد نهاية  الحصة التدريبية سيغادر مباشرة إلى مدينة جدة استعداداً للقاء.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اخواني واخوتي/سيتم اليوم عرض الفيلم المسئ لرسولنا الكريم في امريكا بعنوان(حياة محمد) حيث يسمون هذا اليوم باليوم العالمي لمحاكمة محمد حيث قام بتمثيله اقباط المهجر عليهم من الله ما يستحقون
    فاعلن الشيخ (شهاب الدين) علي قناة الرحمة ان نقوم نحن المسلمون بتسمية غدا (اليوم العالمي للتعريف بمحمد صلي الله عليه وسلم). وخص شباب الفيسبوك ان يقوموا بهذه الحملة وكل من لديه معلومة عن نبينا فلينشرها و من يستطيع نشرها باللغات المختلفة و في جميع الصفحات المشترك فيها حتي تصل للعالم كله.
    هيا يا مسلمون انصروا حبيبكم و نبيكم و دافعوا عنه كما كان يدافع عنكم و ان شاء الله سيدافع عنا و يشفع لنا يوم القيامة
    فهو صلي الله عليه وسلم يستحق ذلك.
    (و الا تنصروه فقد نصره الله)……

    يا اخوان ارجو ان لاتقرأوا الكلام فقط فلو كل مسلم قال معلومة غدا عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يكفي

    اللهم احفظ جميع المسلمين والمسلمات وبارك فيهم يا رب

    لاتجعلها تقف عندك انشرها

  2. ساااامحنااااا يااااارسوووول الله
    ساااامحناااااااااااا
    هذاا واقعنااا للاسف

    http://www.youtube.com/watch?v=3pJyYYk6FEw

    اللهم اكتبني من الذين دافعوا عن الحبيب صلى الله عليه وسلم
    اللهم صل على نبينامحمد صل الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى