الأخبار المحليةالهلال

بحضور الرئيس .. الهلال أنهى تحضيراته لمواجهة الشعلة فى الجولة السادسة من دورى زين

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس استعداداته لملاقاة مضيفه “الشعلة” مساء يوم غد الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على الجانب التكتيكي بمشاركة كافة اللاعبين الدوليين، في حين أوعز الجهاز الفني للدوليان ياسر الشهراني وسلطان البيشي بأداء تدريبات استرجاعية، بينما اعتذر اللاعب سعد الحارثي عن المشاركة في المران؛ نظراً لوفاة جده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم، يذكر أن لاعبو الفريق قد دخلوا معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة.

وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق ستغادر بعد منتصف مساء يوم غد الجمعة (عقب المباراة) إلى “كوريا الجنوبية”، استعداداً لملاقاة فريقها “أولسان هيونداي” يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012م، وسيرأس البعثة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسيرافقها عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالكريم الجاسر، إلى جانب الجهازين الإداري والفني، في حين حدد مدير الجهاز الفني الفرنسي “انتوان كومبواريه” قائمة ضمت 24 لاعباً للمغادرة إلى كوريا، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: “ياسر القحطاني، خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، عبداللطيف الغنام، عبدالعزيز الدوسري، سلمان الفرج، ماجد المرشدي، فهد الشمري، سعد الحارثي، محمد القرني، محمد نامي، سالم الدوسري، عبدالله مبارك الدوسري، سليمان العبدالله، يحيى المسلم، عبدالله السديري، ياسر الشهراني، سلطان البيشي، عادل هرماش، قادر مانجان، ويسلي لوبيز، يو بيونغ سو”.

من ناحية أخر غادر الكابتن عماد المالكي لاعب فريق الهلال في لعبة “الكاراتيه” إلى قطر، للمشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة قطر الدولي للمنتخبات التي تقام للمرة الأولى بدءاً من يوم الجمعة المقبل، حيث سيقيم المنتخب هناك معسكراً تجمعياً لمدة اسبوع.

يذكر أن تلك البطولة ستكون هي الأولى للمالكي هذا الموسم، وستكون بمثابة تحضير فعلي قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في شهر محرم المقبل في العاصمة الفرنسية “باريس”، وذلك بعد أن قدم الموسم الماضي مستويات مبهرة توجها بالميدالية الذهبية قبل ثلاثة أشهر في بطولة غرب آسيا.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يحفطكم وقلوبنا معك يالازرق
    شكرا سبيه الريح لبى قلبك
    الله يخليك للهلال ويخلي الهلال لكــ

    وبالتوفيق للعميد والراقي

  2. نتمنى تجمعهم مباراة جميلة بعيدة عن اشد العصبي في كلاسيكو المنطقة الوسطى بين الفرق المحلية فالفائز نقول له مبروك والخاسر نقول هاردلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى