الأخبار المحليةالهلال

بحضور الرئيس الهلال يواصل تحضيراته للقاء التعاون

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته الصباحية على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي استعداداً لملاقاة “التعاون” يوم السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم ضمن الجولة الثانية عشر من دوري المحترفين السعودي،واشتمل المران على تدريبات لياقية تلاها مناورة على كامل مساحة الملعب ركز من خلالها السيد “انتوان كومبواريه” على تطبيق بعض من الجمل التكتيكية.

إلى ذلك واصل اللاعب عبدالله السديري برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، فيما واصل حسن خيرات برنامجه العلاجي.

شهد المران متابعة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب عضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن سعيد.

من جانب آخر، يقام مران الغد الصباحي عند الساعة 10:30 والذي سيكون مغلقاً أمام وسائل الإعلام و الجماهير.

من ناحية أخرى تأهل شباب الهلال لكرة القدم لنهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب؛ بعد فوزهم عصر اليوم الأربعاء على ضيفهم “التعاون” بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب فهد غازي عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

هذا وسيلتقي شباب الهلال بنظيرهم “هجر” في الأحساء، يوم الخميس ما بعد المقبل في الـ15 من نوفمبر الجاري، في نهائي بطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. والله ياسيد كمبواريه من شفت نظاراتك حق السباحه في المعسر بالمانيا وانا غاسل يدي منك . اجل لو جا مطر بيلبس النظاره حق العوم اللي تغطي الخشم والعين واخاف بعد يلبس زعانف . ع العموم والله شكلو زلاتكو جالس يسخن بياخذ مكان السباح هذا والله مدري هو سباح ولا سباك ع العموم كلها فيها مويه يعني مافرقت وكلها يحتاج لها نظارته دي اللي لابسها

  2. هاالا ثنين هم من راح يدمر الهلال سبحان من جمعهم كلهم عنوان الفشل واتحداكم تنشروا ياهل الحيادية

  3. كل التوفيق للملكي.عموما اخوي متذوق,,,,,,,ترىى العله ليست في المدرب؟؟بل بلاعبينك المتغطرسين.بقياده عبدالرحمن بن مساعد.واتمنى استقاله الرئيس في اقرب وقت”قبل ان ياتي وقت ويقيله الجمهور.

  4. الهلال بحاجة لتسريح هرماش ومانجان
    وجلب مدافع ممتاز مثل تفاريس ومحور ممتاز مثل رادوي
    لان مانجان وهرماش خسارة كبيرة على الهلال ووجودهم مثل عدمهم

  5. كل التوفيق للاهلي الملكي منصورين باذن الله اما الزعيق فريق فاشل الله لايبلانا

  6. نعم المحلي محلي استعدو و لا تكلفون النفسكم كثير مجموعة المهنا موجوده و تساعدكم اما اسيويه و بعدها عالميه لا بدري عليكم الا في حاله وحده اذا اخذتو مجموعة المهنا معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى