الجزيرة

بحضور شرفي وجماهيري.. التعاون يواصل إعداده للفتح وكمال يصحح أخطاء الدفاع

يواصل الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته استعداداً للقاء الفتح بعد غد الأحد في الجولة قبل الأخيرة من دوري زين في الأحساء، وسط حضور شرفي وجماهيري لدعم اللاعبين معنوياً قبل هذه المواجهة المهمة والحاسمة، التي يسعى من خلالها الفريق للهروب من خطر الهبوط. وقد شهدت التدريبات مشاركة الحارس فهد الثنيان بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به حيث أجرى تدريباً خفيفاً تحت إشراف طبيب الفريق.

هذا، وقد حرص مدرب الفريق الجديد المصري خالد كمال على معالجة أخطاء اللاعبين، خاصة خط الدفاع، إضافة إلى إعطاء لاعبي الوسط تدريبات تكتيكية، تتمثل في كيفية إقفال المنطقة، ولعب الكرة سريعاً للمهاجمين، في إشارة واضحة لاعتماده على اللعب مدافعاً والارتداد السريع. ويفقتر الفريق في مباراة الفتح إلى جهود اللاعب سلطان اليامي واللاعب نايف الحارثي بداعي الإيقاف، وبدر الخميس للإصابة. ومن المتوقع أن يعود اللاعب محمد أمان للعب بجانب ذياب مجرشي وياسين حمزة في الظهير الأيمن.

من جهة أخرى وعد أعضاء المجلس التنفيذي بتقديم مكافأة عالية للاعبين في حال تحقيق الانتصار في هذه المباراة، ومن المتوقع أن تتخطى المكافأة خمسة عشر ألفاً لكل لاعب؛ وذلك لتحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية في هذه المواجهة الخطرة التي يسعى التعاونيون لتجاوزها.

وفي شأن ذي صلة أكد مدير الفريق الأستاذ أحمد السكاكر أن الفريق جاهز لهذه المباراة، وثقتنا بلاعبينا كبيرة، وهم قادرون على تجاوز الصعاب؛ فقد عودونا على ذلك. وأضاف السكاكر قائلاً: نعرف قوة فريق الفتح وما يملكه من لاعبين على مستوى عالٍ، لكن سنقاتل من أجل الظفر بالنقاط، وكل ما نريده فقط هو وقفة جماهيرنا الحبيبة التي عودتنا على الوقوف مع الفريق في جميع الظروف. وعن الغيابات قال السكاكر: الفريق يعاني بعض الغيابات للإصابة أو الإيقاف، لكن اللاعبين جميعهم في مستوى واحد، ولا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي، ونثق بقدرات هؤلاء اللاعبين، وأنهم قادرون على إسعاد جماهيرهم. وفي ختام حديثه قدم السكاكر شكره لأعضاء المجلس التنفيذي على وقفتهم ودعمهم المادي والمعنوي، وقال: وأتمنى أن يوفق الفريق بأهدئهم نقاط المباراتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى