الأخبار المحلية

بحضور نجل محافظ الخرج : رسميا الشعله اول المتاهلين لدوري زين

اعلن نادي الشعله نفسه اول المتاهلين لدوري زين للموسم القادم وقبل نهاية الدوري بجوله واحده جاء ذلك عقب فوزه على نادي ضمك من خميس مشيط بهدف بقدم المدافع محمد الكلثم في بداية الشوط الثاني. التاهل جاء في الذكرى الخمسين لتاسيس النادي.

اللقاء حظي بحضور جماهيري وشرفي كبير يتقدمهم عضو شرف النادي الامير عبد الاله بن عبدالرحمن بن ناصر وعدد كبير من اعضاء شرف النادي واعيان الخرج.

عقب نهاية اللقاء حرص الامير عبد الاله على نقل تهاني محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز الى ابناءه اللاعبين ومسؤولي النادي.

الاستاذ فهد الطفيل رئيس النادي بارك للجميع هذا التاهل وشكر اللاعبين والجهاز الفني والاداري للفريق على كل ما قدموه من جهد ووعد ببذل كل ما في وسعهم لاسعاد محبي النادي وكل سكان مدينة الخرج.

مدرب الابطال السيد محمد صلاح قال انه يحمد الله على التاهل وبالنسبه للموسم القادم قال : بالتاكيد هناك استعدادات خاصه للموسم المقبل ولكن حاليا وكجهاز فني كل تفكيرنا على المباراه القادمه.

الكابتن محمد الكلثم نجم اللقاء قال في حديث خاص ان هدفه ثمنه التاهل لدوري زين جاء بتوفيق الله اولا ثم بدعاء الوالده التي اهداها الهدف ولكل محبي النادي.واظاف العديد من الاصدقاء كانو يتوقعون ان احرز هدف في اللقاء والحمدلله تحققت توقعاتهم.

من جانبه نفى الاستاذ مازن العسرج مدير المركز الاعلامي اي خطاب رسمي وصل للنادي حول نقل مباريات الفريق الجماهيريه الموسم المقبل الى الرياض على خلفيه احداث لقاء الفريق ضد الهلال في كاس ولي العهد الشهيره.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى