الأخبار المحليةالشباب

بدون راحة .. الشباب يستأنف تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على استاد الأميرخالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم”.

·       اشتملت التدريبات على تمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” الذي عمل على رفع المعدل اللياقي للاعبين، أعقبها مدرب الفريق “إيميليو فيريرا” بإجراء مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، بإستثناء اللاعبين الذين شاركو في مباراة التعاون أمس، والتي انتهت لمصلحة الشباب بهدف من دون رد، ويواصل الفريق تدريباته مساء غدٍ الأثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

يعاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ الأثنين على ملعب نادي الرياض، وذلك بعد الإجازة التي منحت للاعبين من قبل  المدرب “مارك جيروسين” لمدة أربعة أيام.

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الأحد على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تحت اشراف مدربه السيد “خوان بلاسكو”، اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية وتستمر تدريبات الفريق حتى يوم الأربعاء المقبل.

واصل فريق درجة الناشئين بنادي الشباب تدريباته اليوم الأحد على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولاس”. واشتلمت التدريبات على تكثيف النواحي التكتيكية واللياقية للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى