الإقتصاديةالشباب

بديل جيباروف.. انتظار

أرجأت إدارة نادي الشباب البت في التعاقد مع لاعب آسيوي بديل للأوزبكي جيباروف الذي لم يقنع المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم إلى عودة الأخير من الإجازة لعرض الأسماء التي تم اختيارها بناء على طلبه قبل التفاوض معها.

وكشفت المصادر أن إدارة الشباب ستعير اللاعب الأوزبكي الذي يرتبط بعقد يمتد إلى ثلاثة أعوام مقبلة أو بيع عقده إذا قدم له عرض مجز ماليا.

 

يُذكر أن إدارة الشباب وقعت مع البرازيلي كماتشو لاعب الأهلي السابق لينضم إلى مواطنه فرناندو مينجيل بعد أن سرحت البرازيليين المدافع تفاريس وويندل الذي تنازلت عنه لنادي النصر. في شأن متصل، وقعت إدارة الشباب رسميا مع اللاعب الأرجنتيني سبيستيان تيجالي لمدة موسمين، بعد أن اجتاز اختبارات الفحص الطبي صباح أمس في مدريد.

يشار إلى أن إدارة الاتفاق حاولت التجديد مع المهاجم الأرجنتيني لموسم ثالث، إلا أنها فشلت في ذلك بعد أن بالغت إدارة ناديه الأصلي في مطالبها المالية. على صعيد اللاعبين المحليين، اكتفت الإدارة بجلب ثلاثة لاعبين محليين هم: عبد المجيد الرويلي الذي تم شراء عقده العام الماضي من الرائد، فهد السبيعي مهاجم القادسية الذي تم التعاقد معه الشهر الماضي، وسياف البيشي مدافع الاتفاق الذي اتفق معه على كل التفاصيل وبقي التوقيع النهائي. يُذكر أن إدارة الشباب طلبت من سياف دفع راتب شهرين المتبقية من ناديه الاتفاق حتى يلتحق بالفريق منذ بداية المعسكر الشبابي في بلجيكا نهاية حزيران (يونيو) الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى