الإتفاقالإقتصادية

برازيليان يقويان الاتفاق بمليوني ريال

أنهت إدارة نادي الاتفاق التوقيع مع البرازيليين جونيور وفريجاس ديكاسيو، لمدة موسم واحد قابل للتجديد على أن تكون الأفضلية لمصلحته، في صفقة لم تتجاوز قيمتها مليوني ريال.

وتمنى أحمد الدوسري أمين عام النادي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بخصوص توقيع العقد مع الثنائي البرازيلي، أن يكون هذان اللاعبان إضافة حقيقية للفريق لتحقيق الأهداف المرجوة، وأن يكونا قدر الثقة التي أولتها لهما الإدارة بتعاقدها معهما.

وفي المقابل، أكد فريجاس أنه يملك الخبرة الكافية لتحقيق آمال جماهير الاتفاق لمشاركته ثمانية أعوام في أوروبا وتحديدا في دوريات رومانيا، البرتغال، وفرنسا.

وأشار إلى أن صداقة قوية تربطه بمواطنه برونو لازروني الذي نقل له صورة رائعة عن الدوري السعودي، وعن الدمام، واعدا أن يسهم مع زملائه في تحقيق النتائج المأمولة، وأن يكون هدافا للفريق في المستقبل القريب.

أما جونيور، فكشف أن هذه الخطوة بتوقيعه مع الاتفاق تعتبر التجربة الأولى له في اللعب خارج البرازيل، رغم أن تلقى من قبل العديد من العروض الأوروبية.

وأضاف أن سيرجينهو لاعب الرياض السابق عكس له الوضع العام في السعودية وهذا ما جعله يقبل دون تردد في الحضور إليها، رافضا الاتهام الموجه له بأنه عصبي المزاج، مؤكدا أنه هادئ الطباع جدا ولا يميل إلى العنف.

من ناحيته، أشاد عدنان المعيبد بالمفاوضات التي سارت بشكل سلس وانتهت سريعا، متمنيا أن ينجحا في إحداث الفارق لمصلحة الفريق.

وعما أثير عن إعارة يحيى الشهري إلى نادي النصر، قال: “إعارة يحيى عتين إلى الأهلي هي الأخيرة، ولن تكون هناك إعارة لأي لاعب لأننا أغلقنا بابها تماما، لاسيما أن المردود المادي الذي حصلنا عليه من تلك الصفقة كان كافيا لسد حاجاتنا”.

وحول آخر التطورات في موضوع جمعان الجمعان، أشار إلى أن قضية اللاعب معلقة ولم يتم الوصول معه لأي نهاية، حيث إنه دائما يتعلل بظروفه العائلية، وقال “ونحن نرفض ربط موضوع ذهابه إلى المعسكر بتلك الظروف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى