عكاظ

براعم الأخضر يخسرون أول تجاربهم الودية

خسر منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم أول مبارياته الودية في معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة فالنسيا الإسبانية أمام فريق فالنسيا تحت 15 سنة بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وقدم لاعبو الاخضر أداء مميزا في هذا اللقاء حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب في بداية الشوط بعد أن سجل هدف المنتخب غانم القحطاني وفي منتصف الشوط الثاني أدرك فريق فالنسيا التعادل وقبل نهاية اللقاء أضاف الهدف الثاني.
وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن في هذا اللقاء العناصر التالية: ناصر السبيعي في حراسة المرمى ومحمد بصاص وأحمد فريج وطلال هوساوي وعمر العودة في خط الدفاع ومشهور القحطاني واأيمن غروي وعبدالرحمن الشنار وأصيل هوساوي وشايع الدوسري في خط الوسط وغانم القحطاني في الهجوم، وأجرى الجعيثن العديد من التبديلات في الشوط الثاني حيث أدخل أربعة لاعبين هم نواف بالحارث وإبراهيم بالحارث ومنصور كعبي وإبراهيم أبو شايع.
وسيلعب المنتخب اليوم لقاء وديا آخر سيكون أمام فريق براعم نادي كاستيلون.
من جهته، امتدح مدرب المنتخب بندر جعيثن مستوى اللاعبين وقال : «قدم لاعبو المنتخب أداء جيدا رغم أن لاعبي فريق فالنسيا أكبر سننا من لاعبينا فهم من مواليد 1997م ولاعبونا من مواليد 1998م ورغم ذلك قدموا أداء جيدا».
وأضاف الجعيثن «إن مستوى لاعبي المنتخب يتطور من مباراة إلى أخرى وكان التدرج في قوة المباريات له دور كبير في إعطائهم الخبرة رغم حداثة المنتخب فتجربتهم باللعب أمام فرق أوروبية سيكون له مردود كبير عليهم حيث نسعى إلى تجهيز هذا المنتخب خلال سنتين حتى يمثل المملكة لدرجة الناشئين في المستقبل».
وقدم الجعيثن شكره للمسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على اهتمامهم بالمنتخب وقال: «نحظى بكل الدعم والاهتمام وهذا ليس بغريب والمشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني يتابع جميع احتياجات المنتخب وما نجده من انسجام في العمل بين جميع الأجهزة الفنية والإدارية يعطينا مؤشرا جيدا على أننا في الطريق الصحيح».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى